خالد صلاح

بعد شهرين من فسخ الخطوبة.. كريس زيلكا نادم لترك باريس هيلتون.. اعرف السبب

الأربعاء، 23 يناير 2019 09:00 م
بعد شهرين من فسخ الخطوبة.. كريس زيلكا نادم لترك باريس هيلتون.. اعرف السبب كريس زيلكا وباريس هيلتون
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بالرغم من التقاط عدسات البابارتزى صور للممثل وعارض الأزياء كريس زيلكا اثناء تنزهه مع امرأة غامضة، وانتشار شائعات أنها حبيبته الجديدة بعد انفصاله عن خطيبته النجمة العالمية باريس هيلتون، سيدة الأعمال ومصممة الأزياء، بعد خطبة دامت 10 أشهر، إلا أن التصريحات الأخيرة حول زيلكا جائت عكس هذه الشائعات.
 
كريس زيلكا مع امرأة غامضة
كريس زيلكا مع امرأة غامضة
 
فبعد مرور شهرين من انهيار خطبتهما الخيالية، لا يريد زيلكا شيئاً أكثر من إعادة إحياء العلاقة بينه وبين باريس هيلتون، بحسب ما أفادت مصادر لموقع دايلى ميل أمس، وكشف المصدر أن زيلكا لا يزال يحب باريس بشدة ولا يتمنى حالياً سوى أن يحظى بقلبها مجدداً، بل وأنه يخبر اصدقاءه أنها كانت ومازالت حب حياته.
 
وأضاف المصدر، أن الفتاة التى شوهدت مع زيلكا مؤخراً، لم تكن حبيبته الجديدة، وأنها ليست سوى حبيبة صديقة المقرب، وقال ": "كان يتناول طعام الغداء مع أحد أصدقائه الرجال وحبيبته، لكن المصور التقط فقط صور لزيلكا والفتاة".
 
كريس زيلكا وباريس هيلتون قبل فسخ الخطوبة
كريس زيلكا وباريس هيلتون قبل فسخ الخطوبة
 
وكانت علاقة الثنائى قد تدهورت نوفمبر الماضى، بعدما كانا معاً لمدة وصلت إلى عامين، قبل أن يقررا الإنفصال، وأفادت المصادر أن باريس ستركز على علامتها التجارية ومجال العطور بعد فسخ الخطبة، بينما سيعود كريس إلى التمثيل والفن.
 
وعلقت باريس لأول مرة على هذا الانفصال عبر صفحتها على الإنستجرام، حيث ظهرت النجمة بلوك جديد على غرار الممثلة العالمية الشهيرة مارلين مونرو، مواسية نفسها قائلة :"هذه المقولة لمارلين مونرو هى المفضلة لدى والتى تقول فيها: أؤمن أن كل شئ يحدث لسبب ما، الناس تتغير حتى تتعلم أن تتركهم، تسوء الأمور حتى تتعلم أن تقدرها عندما تكون صحيحة، تصدق الأكاذيب حتى تتعلم فى النهاية ألا تثق بأحد سوى نفسك، وأحياناً تنهار الأشياء الجيدة حتى تتجمع الأشياء الأفضل منها".
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة