أكرم القصاص - علا الشافعي

طالبة تشارك بلوحات برسومات مميزة باستخدام القلم الرصاص والالوان

الثلاثاء، 22 يناير 2019 06:20 م
طالبة تشارك بلوحات برسومات مميزة باستخدام القلم الرصاص والالوان بسملة طلابة
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت القارئة بسملة إيهاب سعيد المقيمة بمنطقة بشتيل التابعة لمحافظة الجيزة رسومات فنية، تبرز موهبتها فى رسم اللوحات الفنية والبورتريهات بكل الخامات المتنوعة مستخدمة فى رسوماتها الفحم والقلم الرصاص وطموحها احتراف رسم البورتريهات بكافة أنواعها.

 

 

جانب من الرسم

جانب من الرسم

وقالت بسملة عبر رسالتها لصحافة المواطن: "أنا طالبة بالصف الثاني الإعدادي بمدرسة بشتيل وبدأت موهبتى الفنية منذ الصغر وأقوم بتطويرها بصفة مستمرة شجعنى على المواصلة أسرتى وأستاذى أحمد أبو ناب ، وحلمى أن أكون مشهورة ولى معارض كتير فى البلد وتطوير رسوماتى".

 
رسم القارئة
رسم القارئة

 

رسم
رسم

 

طلابة
طلابة

 

عيد ربيع
عيد ربيع

 

لوحه
لوحه

 

وتتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

 

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها بأسمكم على اليوم السابع .

 

كما يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك". لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة