خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شكوى من تراكم القمامة بجانب سور كلية الفنون الجميلة فى الإسكندرية

الثلاثاء، 22 يناير 2019 02:00 م
شكوى من تراكم القمامة بجانب سور كلية الفنون الجميلة فى الإسكندرية قمامة وباعة بجوار سور كلية الفنون بالإسكندرية
كتب : أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد القارئ كمال الريفى، عبر خدمة صحافة المواطن، الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة وهيئة النظافة والتجميل،  بشن حملة مكبرة لرفع القمامة والمخلفات المتراكمة على جانبى سور كلية الفنون الجميلة بالإسكندرية، بالإضافة لنقل الباعة الجائلين من محيط المنطقة، والذى بدورهم يشوهون المنظر الجمالى والحضارى للمنطقة، بالإضافة إلى الروائح الكريهة والأمراض التى تلحق بطلاب المعهد وكذلك المواطنين.

 

وقال القارئ، "سور كلية الفنون الجميلة بمحطة ترام جليم بالإسكندرية، الفن من الداخل والرائحة الكريهة والحشرات والفئران من الخارج، المشكله فى أن التلوث يطال الطلبة والطالبات، كيف يجتمع الفن فى بيئه ملوثة وحشرات بسبب القمامة، المكان أصلا غير مناسب لتجميع القمامة".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة