قارئ يشارك ببورتريه لمحمد صلاح بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب بأفريقيا

الإثنين، 21 يناير 2019 01:00 م
قارئ يشارك ببورتريه لمحمد صلاح بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب بأفريقيا بورتريه محمد صلاح بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب بأفريقيا
كتب : أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارئ أكرم محمد، خدمة " صحافة المواطن" لليوم السابع، ببورتريه للنجم المصرى محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2018، مستخدما ألوان زيتية فى رسمته المتميزة.

 

وكان قد تفوق محمد صلاح فى سباق التتويج بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا على السنغالى ساديو مانى نجم ليفربول الإنجليزى، والجابونى أوباميانج لاعب أرسنال الإنجليزى.

 

شاركونا  بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة