أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح مصدر تفاؤل جماهير ليفربول.. فيديو

الأحد، 20 يناير 2019 06:22 م
محمد صلاح مصدر تفاؤل جماهير ليفربول.. فيديو محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات محمد صلاح، نجم منتخب مصر، مصدر تفاؤل لنادى ليفربول وجماهيره بمختلف المسابقات الموسم الحالي.

وسجل محمد صلاح هدفين فى فوز ليفربول على كريستال بالاس بنتيجة 4 – 3، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز البريميرليج، ليقود ليفربول للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم فى ملعب "أنفيلد" للمباراة الـ32 على التوالى بالمسابقة.

ونجح ليفربول فى تذوق طعم الانتصارات بجميع المباريات التى نجح خلالها محمد صلاح فى التسجيل، وذلك بمسابقتى الدورى الإنجليزى ودورى أبطال أوروبا.

وسقط ليفربول فى فخ التعادل أمام تشيلسي ومانشستر سيتي وأرسنال بالنسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وغاب محمد صلاح عن التسجيل فى اللقاءات الثلاثة، كما تذوق مرارة الهزيمة فى مباراة وحيدة ضد مانشستر سيتى لم يتمكن خلالها اللاعب المصرى من التسجيل.

وبمسابقة دورى أبطال أوروبا خسر ليفربول أمام نابولى الإيطالى وباريس سان جيرمان الفرنسى والنجم الأحمر الصربى، ضمن منافسات دور المجموعات وذلك خارج ملعب "أنفيلد"، ولم يتمكن محمد صلاح من التسجيل في اللقاءات الثلاثة.

محمد صلاح انفرد بصدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 16 هدفاً، بعدما فض الشراكة مع أوباميانج لاعب أرسنال وهارى كين قائد توتنهام صاحبى الـ14 هدفاً.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 50 هدفاً بشكل عام فى الدورى الإنجليزى الممتاز، وأصبح رابع أسرع لاعب فى تاريخ المسابقة يصل لهذا الرقم المميز، حيث خاض 72 مباراة فقط فى المسابقة وهو نفس رقم فيرناندو توريس نجم الريدز وتشيلسى السابق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة