خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الأهلى يبدأ خطوات إصلاح المنظومة الطبية داخل الفريق

الإثنين، 21 يناير 2019 07:42 م
الأهلى يبدأ خطوات إصلاح المنظومة الطبية داخل الفريق الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادى الأهلي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع النادى الأهلى مساء اليوم، الإثنين، عقدًا مع إحدى الشركات للحلول الطبية وذلك، بحضور الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي.

وشهد التعاقد الاتفاق على شراء الأهلى للجهاز العالمى «كرايو» وذلك فى ظل خطة مجلس الإدارة للاهتمام والنهوض وتطوير الجانب الطبى الخاص بقطاع كرة القدم بشكل عام والفريق الأول لكرة القدم بشكل خاص.

ويعد جهاز «كرايو» الأحدث فى المجال الطبي، فيما يتعلق بعملية إعادة وتأهيل واستشفاء اللاعبين عقب التدريبات والمباريات، وتعتمد عليها المنتخبات والأندية العالمية فى عمليات الاستشفاء بالشكل العلمى الدقيق والناجح.

كما تضمنت اتفاقية الأهلي، تدشين “أبلكيشن” طبى يطلق عليه «استشارة» لخدمة أعضاء النادى لمساعدتهم فى التعامل مع أى أزمات صحية طارئة يتعرضون لها، حيث سيتم الرد عليهم خلال 4 دقائق على الأكثر لمساعدتهم وإرشادهم.

ومن جانبه، أكّد الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادى الأهلي، فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى أن خطوة التعاقد على شراء جهاز «كرايو» لمساعدة لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى فى عمليات الاستشفاء تعد خطوة مهمة جدًا، وبمثابة نقلة كبيرة لما يملكه الجهاز العالمى من فوائد ستعود بالعديد من المكاسب على مسيرة فريق الكرة.

وذكر مهند مجدي، أن الجهاز الجديد الذى تم التعاقد على شرائه سيكون متواجدًا فى القاهرة خلال فترة زمنية تتراوح ما بين 3 إلى 4 أسابيع.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة