أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. وحيد سيف عايش بإيفيهاته.. أشهرها "أنا بغيب علشان اخطط"

السبت، 19 يناير 2019 10:00 م
فيديو.. وحيد سيف عايش بإيفيهاته.. أشهرها "أنا بغيب علشان اخطط" وحيد سيف
كتب باسم فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

6 أعوام على رحيل الكوميديان وحيد سيف، الذى ودع دنيانا عام 2013 لكن إيفيهاته ما زالت تتردد ويتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعى فى مواقف عديدة، وأشهرها "أنا بغيب عشان أخطط.. إيه المجتمع ده".

 

وانتشرت خلال الأيام القليلة الماضية هاشتاج #10yearschallenge  حيث شارك رواد مواقع التواصل الاجتماعى فى الهاشتاج بصور مر عليها 10 سنوات بجانب صور 2019 ، لكن هناك من امتنع عن المشاركة فى اللعبة مستعينا بإيفيه وحيد سيف "إيه المجتمع ده" مقرونا بتعليق: "لما تصحى تلاقى كله مشير صوره من 10 سنوات".

 

ويسخر الكثيرون من تعامل المديرين معهم فى العمل سواء إن غاب يوما أو تأخر عن موعد حضوره، وفى هذا السياق انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى كوميك "لما مديرك يسألك مبتجيش الشغل ليه" ليكون رد وحيد سيف حاضرا: "أنا أغيب زى ما انا عايز يا هموش.. لما بغيب مابغبش كدة أونطة.. أنا بغيب عشان أفنن.. عشان أرسم.. عشان أخطط.. أنا شغلنى شغلة مزاج يا أستاذ مش لعب عيال".

 

ووحيد سيف لمن لا يعرف حاصل على ليسانس آداب قسم تاريخ من جامعة الإسكندرية، وأثناء دراسته بالجامعة انضم إلى الفرقة التمثيلية بالإسكندرية، حيث شارك فى العديد من المسرحيات أهمها شكسبير، حسن ومرقص وكوهين، ومع مسرح الريحانى قدم مسرحية "إنهم يدخلون الجنة" وعندما أتى إلى القاهرة عام 1968، ثم كانت بدايته السينمائية عام 1971 من خلال فيلم (زوجتى والكلب)، حيث اشتهر بعد ذلك ليشارك فى عشرات الأعمال فى السينما والمسرح وأيضًا التليفزيون وقد توفى فى يناير 2013 بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 73 عامًا.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة