خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد صلاح يسجل ثالث أهداف ليفربول ويصل للهدف الـ 50 فى الدورى الانجليزى

السبت، 19 يناير 2019 06:36 م
محمد صلاح يسجل ثالث أهداف ليفربول ويصل للهدف الـ 50 فى الدورى الانجليزى محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل محمد صلاح هدف ليفربول الثالث فى شباك كريستال بالاس بالمباراة التي تجمعهما حالياً بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" في الدقيقة 75 لتصبح النتيجة 3 - 2 لصالح ليفربول.

تشكيل ليفربول في مباراة اليوم جاء كالتالي، أليسون فى حراسة المرمى، ميلنر، فان دايك، ماتيب، روبيرتسون، هندرسون، فابينهو، كيتا، ساديو ماني، محمد  صلاح، فيرمينو.

ويعد هذا الظهور الـ 83 للنجم المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية منذ انضمامه لصفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الايطالي.

كما يعد هذا الهدف الـ 50 للنجم المصري محمد صلاح طوال مسيرته في مسابقة الدوري الانجليزي مع ناديا ليفربول وتشيلسي.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 57 نقطة، متفوقاً بفارق 4 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الـ 14 برصيد 22 نقطة.

ويسعى ليفربول للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم على ملعب "أنفيلد" للمباراة الـ 32 على التوالي في مباراة اليوم، ويعد كريستال بالاس هو أخر فريق تمكن من تحقيق الفوز على ليفربول بملعب "أنفيلد" في مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث لم يتذوق "الريدز" طعم الريدز على ملعبه ووسط جماهيره في "البريميرليج" منذ هزيمته أمام كريستال بالاس بنتيجة 1 – 2 في أبريل 2017.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة