خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ريال مدريد يتطلع لإنعاش حظوظه في الدوري الإسباني أمام إشبيلية

السبت، 19 يناير 2019 07:00 ص
ريال مدريد يتطلع لإنعاش حظوظه في الدوري الإسباني أمام إشبيلية ريال مدريد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى ريال مدريد للحفاظ على آماله الضئيلة في التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم عندما يستضيف إشبيلية فى الخامسة والربع مساء اليوم بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من منافسات "الليجا".

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 33 نقطة خلف إشبيلية صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف، وغريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة بفارق 10 نقاط.

ويعاني ريال مدريد العديد من الغيابات في مباراة اليوم أبرزها جاريث بيل وماركو أسينسيو والحارس كورتوا وتوني كروس بسبب الاصابة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة كريم بنزيما بسبب معاناته من إصابة في إصبع اليد.

ويدخل ناديا ريال مدريد وإشبيلية مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعد صعودهما إلى الدور ربع النهائي لمسابقة الكأس رغم الخسارة "إياباً" أمام ليجانيس وبلباو.

كانت مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين يوم 26 سبتمبر الماضي بملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، انتهت بفوز إشبيلية بثلاثية نظيفة، ويسعى الفريق الاندلسي لإستغلال تراجع أداء ريال مدريد من أجل تحقيق إنتصار جديد معتمداً على قوته الضاربة بقيادة وسام بن يدر، وأندريه سيلفا، إلى جانب قائده خيسوس نافاس وصانع الألعاب الدولي الأرجنتيني إيفر بانيجا والمنضم إليه حديثا من برشلونة، منير الحدادي.

كما يلتقي اليوم هويسكا مع أتلتيكو مدريد في السابعة والنصف مساء اليوم، بينما يستضيف سيلتا فيجو نظيره فالنسيا في العاشرة إلا ربع مساء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة