خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شاهد.. تفاصيل يوم الكشف المجانى للدكتور وائل غانم فى مركز أوركيد للتجميل

الجمعة، 18 يناير 2019 10:14 م
شاهد.. تفاصيل يوم الكشف المجانى للدكتور وائل غانم فى مركز أوركيد للتجميل الدكتور وائل غانم استشارى جراحة التجميل وتنسيق القوام وإصلاح العيوب الخلقية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا أحد يختلف على أن الطب مهنة رسالة هدفها توفير الراحة للناس، وليست مهنة تجارة يسعى من يعمل بها على الكسب فقط دون الشعور باحتياجات الآخرين سواء كانت الجسدية أو النفسية، وهو ما ينعكس فى الدور المجتمعى لكثير من الأطباء اللذين يساهمون بالكشف المجانى فى تخصصاتهم المختلفة على غير القادرين، وذلك كنوع من المشاركة فى تخفيف آلام المرضى على المستويين البدنى والنفسى.

 

يوم الكشف المجانى فى مركز أوركيد للتجميل

وفى هذا الإطار، خصص الدكتور وائل غانم استشارى جراحة التجميل وتنسيق القوام وإصلاح العيوب الخلقية، مؤسس مركز أوركيد لجراحات التجميل، يوم الجمعة، لتوقيع الكشف المجانى على المواطنين من الكبار والأطفال، وذلك فى جميع التخصصات المتاحة فى مركز أوركيد لجراحات التجميل، مؤكدًا أن هذا اليوم لن يكون الأخير، بل سيتكرر أكثر من مرة خلال الفترة المقبلة.

وأعرب الدكتور وائل غانم، فى ختام يوم الكشف المجانى، عن سعادته من نسبة الإقبال على مركز أوركيد لجراحات التجميل، حيث استقبل المركز على مدار اليوم عدد كبير من الحالات، مؤكدا أنه منذ فترة طويلة وهو يقوم بالإعداد والتجهيز لهذا اليوم، لافتًا إلى أنه سيتم تنظيم وتحديد أكثر من يوم لاستقبال الحالات وتلقى استشارات المواطنين بصورة دورية، معتبرًا أن تخصيص يوم للكشف المجانى حق للمرضى لتقديم الاستشارات الطبية اللازمة له.

يوم الكشف المجانى فى مركز أوركيد للتجميل
يوم الكشف المجانى فى مركز أوركيد للتجميل

 

وذكر الدكتور وائل غانم استشارى جراحة التجميل وتنسيق القوام وإصلاح العيوب الخلقية، أن تلقى استشارات متنوعة من المواطنين على مدار اليوم خلال الكشف المجانى، موضحًا أن من بين الاستشارات جاء ما يتعلق بعمليات نحت الجسم، والبحث عن علاج تساقط الشعر، إضافة إلى استشارات حول زراعة الشعر، وتجميل الأنف، وإصلاح الشفة الأرنبية، كما كان هناك بعض الحالات التى احتاجت إلى ليزر وأخرى كانت تتطلب تدخل جراحى.

ووجه الدكتور وائل غانم، الشكر إلى المواطنين على تشريفهم داخل مركز أوركيد للمشاركة فى يوم الكشف المجانى، وتحديهم حالة الطقس السيئة وشدة البرودة، مؤكدًا أنه سيتم تكرار تنظيم هذا اليوم أكثر من مرة خلال الفترة المقبلة.

 
2
دكتور وائل غانم فى يوم الكشف المجانى

 

مركز أوركيد للتجميل يطلق مبادرة للكشف المجانى دعما لحملة التخلص من السمنة

ويذكر أن هذا اليوم، ليس المبادرة الأولى للدكتور وائل غانم استشارى جراحة التجميل وتنسيق القوام وإصلاح العيوب الخلقية، مؤسس مركز أوركيد لجراحات التجميل، حيث سبق وأعلن عن إطلاق مبادرة للتوعية بأمراض السمنة ومخاطرها، وكيفية تحديد النظم الغذائية الصحية السليمة، وذلك فى إطار دعم المركز لحملة "100 مليون صحة".

مركز أوركيد يحدد يومين شهريًا للكشف المجانى لعلاج السمنة

الأربعاء الماضى، أعلن مركز أوركيد لجراحات التجميل، دعمه للحملة من خلال كافة فروعه بالقاهرة والغردقة، حيث أكد الدكتور وائل غانم استشارى جراحة التجميل وتنسيق القوام وإصلاح العيوب الخلقية، مؤسس مركز أوركيد لجراحات التجميل، تخصيص يومين فى الشهر للكشف المجانى وعلاج السمنة لغير القادرين.

الدكتور وائل غانم استشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام
الدكتور وائل غانم استشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام

 

مركز أوركيد للتجميل يوضح أهمية التخلص من السمنة والدهون

وقال الأستاذ الدكتور وائل غانم، استشارى جراحة التجميل - موجهًا حديثه لكل من يعانى السمنة أو تراكم الدهون - إنه "يجب تخلص الجسم من الدهون الزائدة والوزن الزائد حتى يصبح فى حالة صحية سليمة، ويقوى على بناء مستقبله والنهوض بالمجتمع"، كما وجه نصيحة - لكل من يعانى من الوزن الزائد أو السمنة - بأنه يمكنه اتباع النظام الغذائى الصحى لجسمه مع طبيب التغذية المتخصص، وهذا ما يوفره مركز أوركيد للتجميل.

دكتور وائل غانم يوضح طرق التخلص من السمنة والدهون

وأضاف الدكتور وائل غانم مؤسس مركز أوركيد لجراحات التجميل، أن "العلاج لا يقتصر على السمنة فقط، فهناك أشخاص يعانوا من تراكم الدهون ويواجهون صعوبة فى التخلص منها بشتى الطرق، وهنا يأتى دور التجميل الذى أتاح إمكانية التخلص من تراكم الدهون والحصول على جسم متناسق فى ساعات بسيطة وبدون أى ضرر على الجسم".

وأوضح الأستاذ الدكتور وائل غانم استشارى جراحة التجميل ومؤسس مركز أوركيد، أنه يوجد أكتر من طريقة للتخلص من تراكم الدهون فى الجسم، ومن أهمها طريقة شفط الدهون بالفيزر، والتى تعتبر من أحدث وأفضل الطرق التجميلية لعلاج السمنة الموضعية ولا ينتج عنها أى ضرر للجسم إطلاقًا".

دكتور وائل غانم خلال الكشف على أحد مرضاه
دكتور وائل غانم خلال الكشف على أحد مرضاه

 

ما هى طريقة شفط الدهون بالفيزر؟

وأشار الدكتور وائل غانم، إلى أن شفط الدهون ونحت قوام الجسم والعضلات يتم عن طريق تقنية "الفيزر"، وهى عبارة عن تقنية لشفط الدهون من الجسم عبر فتحات بمقدار 5 مم، ويتم خلالها ادخال أنبوب لإذابة الدهون وشفطها، ثم الحقن بمادة الكولاجين التى تحفز الجلد وتعمل على شده فى  نفس الوقت.

ولفت استشارى جراحات التجميل، إلى أن العملية تستغرق ساعتين تقريبًا، ويستطيع المريض الخروج من المستشفى بعد إنهاء العملية فى نفس اليوم وبدون حدوث أى ضرر للجسم أو وجود آثار جانبية، مؤكدًا أن عملية شفط الدهون بالفيزر، تعتبر أحدث الطرق وأكثرها أمانًا للتخلص من الدهون الموضعية التى يصعب التخلص منها بالطرق التقليدية.

7
دكتور وائل غانم استشارى إصلاح العيوب الخلقية

 

8
دكتور وائل غانم يكشف على مريضة فى مركز أوركيد للتجميل

 

9
دكتور وائل غانم يكشف على طفلة فى مركز أوركيد للتجميل

 

 

ولمزيد من المعلومات والنصائح الطبية فى مجال التجميل يمكنك الاطلاع على صفحة الدكتور وائل غانم عبر "فيس بوك":

https://www.facebook.com/Dr.WaelGhanemclinic/

 

 

للتواصل مع الفريق الصحفى المسئول عن إعداد المحتوى الطبى بخدمة دكتور اليوم السابع يرجى التواصل من خلال:

الواتس آب على الهاتف رقم: 01288830677

البريد الإلكترونى  doctor@youm7.com

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة