خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تجديد حبس ربة منزل ذبحت طفليها بأسيوط.. وتعترف: عصبت أعينهم قبل الجريمة

الجمعة، 18 يناير 2019 03:55 م
تجديد حبس ربة منزل ذبحت طفليها بأسيوط.. وتعترف: عصبت أعينهم قبل الجريمة محكمة- أرشيفية
أسيوط ـ محمود عجمي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات بمحكمة أسيوط، حبس ربة منزل من جزيرة البدارى البحرية، 15 يوما على ذمة التحقيقات، فى اتهامها بذبح طفليها باستخدام "سكين" داخل منزلها.

وقالت الأم وتدعى "عائشة.ع" ربة 24 عاما، خلال التحقيقات، أنها أقدمت على ذبح طفليها اللذين يبلغان من العمر 6 و 4 سنوات، باستخدام آلة حادة "سكين"، لخوفها من قيام الأهالي بمعايرتهما بمرضها النفسي فأرادت أن تريحهما قائلة "علشان يدخلوا الجنة".

وكشفت الأم عن تفاصيل ارتكابها للجريمة قائله، أنها بعد ذهاب الزوج للعمل بالتوك توك، أقنعت طفليها بأن تلعب معهما "استغامية" وقامت بتعصيب أعينهما وأحضرت "سكين" المطبخ، وقامت بذبحهما.

كان اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من اللواء منتصر عويضة، مدير المباحث الجنائية، بوصول بلاغ لمركز شرطة البدارى من غرفة عمليات النجدة بعثور الأهالى على جثتين بالزراعات بجزيرة البدارى دائرة المركز.

وانتقل فريق من مباحث المركز، برئاسة المقدم محمود بدوى، رئيس المباحث، والإسعاف وبالفحص والمعاينة تبين أن الجثتين لطفلين هما "عمر.م" 6 سنوات، و"زياد.م" 4 سنوات، مقتولين بآلة حادة "سكين" من الرقبة.

وأشارت التحقيقات الأولية، التى قام بها فريق مباحث المركز، إلى أن مرتكب الواقعة هى "عائشة.ع.أ" 24 سنة، ربة منزل أم الطفلين، وزوجة "م.ح" سائق 30 عاما، كما بينت التحقيقات الأولية أن الأم تعانى من مرض نفسى ويتم علاجها منذ فترة، وتم إلقاء القبض عليها واعترفت بجريمتها وضبط السلاح المستخدم، تم التحفظ على الجثتين بمشرحة المستشفى المركزى وجارى تحرير المحضر اللازم واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة