خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الشرطة الألمانية تضبط خلية بحوزتها أسلحة نارية متنوعة وشارات نازية

الجمعة، 18 يناير 2019 01:17 م
الشرطة الألمانية تضبط خلية بحوزتها أسلحة نارية متنوعة وشارات نازية الشرطة الألمانية
كتب محمد جمال ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت الشرطة الألمانية بعملية نوعية واسعة النطاق في البلاد، استهدفت عصابة يمينية متطرفة، وضبطت بحوزتها أسلحة نارية متنوعة وشارات نازية، حسبما ذكرت شبكة روسيا اليوم.

وأكد جهاز الشرطة أنه يجري حاليا التحقيق مع 40 مشتبها به، في حين شارك أكثر من 200 عنصر أمن ومداهمة في العملية الأمنية، التي استهدفت 12 موقعا مختلفا، في 8 ولايات ألمانية.

وتطلق العصابة المتطرفة على نفسها اسم، "الفرسان الاشتراكيون الوطنيون لـ KKK ألمانيا"، في حين تلتقي أهداف أفرادها في بوتقة واحدة، هي تمجيد "الاشتراكية القومية"، الإيديولوجية التي قام عليها الحزب النازي سابقا.

وضبطت الشرطة أكثر من 100 قطعة سلاح في المواقع التي داهمتها، بعضها رشاشات أتوماتيكية، بالإضافة إلى ذخائر وسكاكين وسيوف. كما عثرت الشرطة على شعارات ورموز نازية في المواقع المستهدفة.

وعلاوة على ما سبق، صادرت الشرطة العديد من الحواسب وأقراص التخزين والوثائق، بهدف التقصي أكثر عن حجم المنظمة المتطرفة وهيكليتها التنظيمية.

وأضاف المحققون أن العصابة منظمة بشكل جيد، وأنها حاولت إبقاء كافة أنشطتها سرية للغاية، إذ كان أفرادها يتواصلون باستخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي، ساعين لتجنيد مزيد من الأعضاء الجدد. كما قام "الفرسان" بدفع الأموال شهريا لتمويل أنشطة العصابة في أنحاء ألمانيا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة