أكرم القصاص - علا الشافعي

الوجه الآخر للتحدى.. صورة ملهمة لمذيعة وجهها مشوه فى تحدى الـ10 سنوات

الخميس، 17 يناير 2019 08:00 م
الوجه الآخر للتحدى.. صورة ملهمة لمذيعة وجهها مشوه فى تحدى الـ10 سنوات المذيعة كاتى فى صورة تحدى الـ10 سنوات
كتبت - هبة مكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى غضون يوم واحد فقط، حصدت صورة نشرتها المذيعة الإنجليزية كاتى بايبر أكثر من 103 ألف إعجاب، فى تحدى الـ10 سنوات الشهير الذى اكتسح وسائل التواصل الإجتماعية فى الأيام القليلة الماضية.
 
 
ومع قيام العديد من الفنانين والمشاهير مثل مادونا، رايان سيكريست، وجاك وايت هول، وكايتلين جينر بالمشاركة فى التحدى ووضع صورهم الآن ومنذ 10 سنوات على مواقع التواصل الاجتماعى، لإظهار التغيرات التى طرأت عليهم خلال هذه الفترة الزمنية، إلا أن صورة التحدى التى نشرتها كاتى كانت مصدر إلهام للعديد من الأشخاص.
 
 
 
وظهرت كاتى فى الصورة التى التقطت عام 2009 وهى تبتسم، بينما فى الصورة التى التقطت قريباً بعد مرور 10 سنوات، ظهرت وهى ترتدى قناعًا يستخدم لشفاء الندوب، وذلك بعدما هاجمها شخص بتحريض من حبيبها السابق بإلقاء حمض الكبريتيك على وجهها فى مارس 2008، مما نتج عنه تشويه وجهها وأجزاء من جسمها و فقدها إحدى عينيها، فى الهجوم الذى صدم العديد وترك كاتى شخصية مدمرة، حيث أزال الجراحون كل الجلد عن وجهها قبل إعادة بنائه مع جلد بديل وإعادة زراعته مرة أخرى فيما يعرف بترقيع الجلد وكان الإجراء الأول من نوعه الذى يتم الانتهاء منه في عملية واحدة فى ذلك الوقت.
 
كاتى فى مراحل علاجها والشخص الذى هاجمها
كاتى فى مراحل علاجها والشخص الذى هاجمها
 
وقالت كاتى تعليقاً على الصورة: "لا تدع هذا التحدى يثير القلق بداخلك بشأن مرور العمر، فهذا مجرد امتياز مطلق، الصورة الأولى لى من عام 2009 عندما كان عمرى 25 عاماً فى مطبخ أمى، والصورة الثانية من الأسبوع الماضى بعمر الـ35 عاماً فى مطبخى"، وأضافت هاشتاج لتعليقها مثل "الحياة ثمينة، الصحة وجسم الانسان رائع".
 
كاتى مع طفلها
كاتى مع طفلها
وأشاد الكثيرون فى التعليقات بقدرة كاتى على التعافى بعد هذا الهجوم المروع وإصرارها الذى مكنها من المضى قدماً، والآن هى متزوجة ولديها طفل، وصاحبة مؤسسة خيرية، وأكد العديد فى التعليقات أن ما كتبته كاتى بالتأكيد شئ ملهم، ومفعم بالإيجابية ويجعلها جميلة من الداخل ومن الخارج".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة