خالد صلاح

مواجهات أفريقية بنكهة عربية للفرق المصرية .. الأهلى يصطدم ببطل الجزائر فى دورى أبطال أفريقيا .. الإسماعيلى فى مهمة تونسية .. والزمالك يستضيف المغاربة فى برج العرب بالكونفدرالية

الخميس، 17 يناير 2019 05:00 ص
مواجهات أفريقية بنكهة عربية للفرق المصرية .. الأهلى يصطدم ببطل الجزائر فى دورى أبطال أفريقيا  .. الإسماعيلى فى مهمة تونسية .. والزمالك يستضيف المغاربة فى برج العرب بالكونفدرالية فريق الأهلى
كتبت ندى مجاهد
إضافة تعليق

يشهد يومى الجمعة و السبت القادمين مواجهات عربية خالصة على الصعيد الأفريقى سواء فى الكونفدرالية أو دورى الأبطال ، حيث أن أطراف المباريات الفرق الجماهيرية المصرية الثلاث و هم الأهلى و الزمالك و الإسماعيلى .

حيث يرصد اليوم السابع  المواجهات العربية الأفريقية المنتظرة فى التقرير التالى :

الأهلى يصطدم ببطل الجزائر

يلتقى فريق الأهلى فى التاسعة مساء الجمعة المقبلة شبيبة الساورة الجزائرى بالجزائر فى الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

كان الأهلى  قد حقق فوزا على فيتا كلوب الكونغولى ببرج العرب بثنائية نظيفة فيما خسر الشبيبة خارج أرضه من سيمبا التنزانى فى الجولة ذاتها بثلاثية نظيفة.

ومن جابه قال محمد  يوسف  مدرب الفريق الأحمر إن الجهاز الفنى وضع برنامجا لتجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا للتخلص من الإرهاق؛ بسبب طول الرحلة التى قطعها الفريق على مدار أمس الأربعاء، موضحاً أن فريق شبيبة الساورة مميز للغاية على ملعبه، وهو أمر وضعه الجهاز الفنى بقيادة مارتن لاسارتى فى حساباته.

وأضاف يوسف أنه يتمنى أن يوفق الأهلى فى الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة الجمعة، والسير بخطى ثابتة نحو صدارة المجموعة، مُتابعاً: ليس من الطبيعى أن يضع الأهلى فى اعتباره نتيجة الجولة الجولة الأولى؛ سواء بالنسبة للأهلى أو شبيبة الساورة، خصوصا أن اللاعبين والجهاز الفنى يتعاملون مع كل مباراة بشكل مختلف.

الإسماعيلى فى مهمة تونيسية

أما فريق الإسماعيلى لديه مهمة تونيسية ، حيث يلتقى الأفريقى التونسى، فى المواجهة  المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

و يدخل فريق الإسماعيلى معسكر مغلق يومى الأربعاء والخميس فى فندق الإقامة، من أجل فرض حالة من التركيز على اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة.

يذكر أن الإسماعيلى خسر من مازيمبى الكونغولى بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى، بالجولة الافتتاحية لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

الزمالك يستضيف المغاربة فى برج العرب

بينما يلتقى الزمالك مع  إتحاد طنجة المغربى  السبت القادم فى إطار إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية  على ملعب إستاد برج العرب .

 

كانت مباراة الذهاب قد إنتهت بالتعادل السلبى بين كلا الفريقان فى المغرب ، حيث يسعى الزمالك بقوة إلى تحقيق الفوز هاصة أن المباراة على أرضه .


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة