خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قارئ يشارك بفيديو لعاصفة ترابية تضرب حلوان

الخميس، 17 يناير 2019 11:00 ص
قارئ يشارك بفيديو لعاصفة ترابية تضرب حلوان عاصفة ترابية
كتب وائل علاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك القارئ على ماهر بمقطع فيديو للحظة هبوب العواصف الترابية والرملية على مدينة حلوان وتحول لون الهواء إلى اللون الأصفر بسبب تراكم الأتربة فى طبقات الجو، وذلك فى إطار حالة الطقس السيئ والتقلبات الجوية التى تشهدها محافظات الجمهورية، وأدت إلى انعدام الرؤية كما أثرت على حركة سير السيارات بالشوارع والميادين الرئيسية بالمدينة.
 
وشهدت معظم الطرق السريعة بالمحافظات رياحا شديدة محملة بالأتربة، منها طرق الإسماعيلية، السويس، بورسعيد، دمنهور الزراعى، طريق إسكندرية الزارعى والصحراوى، والطرق الساحلية.
 
وناشدت المرور بضرورة اتباع التعليمات، واتخاذ الحيطة والحذر أثناء القيادة، خاصة على الطرق السريعة والمناطق المكشوفة وإغلاق نوافذ السيارات أثناء القيادة لعدم دخول الأتربة للسيارات، وناشدت قائدى السيارات بعدم السير بسرعات عالية لعدم وقوع أى حوادث مرورية.
 
من جانبه كشف الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه لازالت اليوم هناك فرص لنشاط الرياح تكون مثيرة للرمال والأتربة وتصل لحد العاصفة بالأماكن المكشوفة، فضلا عن وجود فرص لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية قد تمتد للوجه البحرى والقاهرة.
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
وتتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة