خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وكيل "زراعة الغربية": ترخيص 510 مزارع ماشية و175 مزرعة دواجن

الأربعاء، 16 يناير 2019 11:21 ص
وكيل "زراعة الغربية": ترخيص 510 مزارع ماشية و175 مزرعة دواجن مزارع ماشيه -ارشيفية
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس على عبد الجواد وكيل وزارة الزراعة بالغربية، أنه تم إعطاء ترخيص تشغيل لـ510 مزارع ماشية و175 مزرعة دواجن طبقا للقرار الوزارى رقم 773 لسنة 2017 والذى يتيح استخراج ترخيص تشغيل لمزارع المواشى المنشأة حتى مايو 2017 كما يتم العمل طبقا للقرار الوزارى 368 لسنة 2017 فى استخراج تصريح تشغيل مزارع الدواجن وخطوط إنتاج العلف.

وأضاف وكيل "زراعة الغربية" فى بيان له أنه تم بدء العمل بمشروع استكمال الطاقة الاستيعابية للمزارع الصغيرة والمتوسطة والمنزلية والذى طرحته الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة، وهو عبارة عن طرح عجول إناث عشار وتحت التعشير.

وأشار إلى أن شروط ذلك تتمثل فى تقديم طلب للادارة العامة للانتاج الحيوانى بالمديرية او اقسام الانتاج الحيوانى بالادارات باسم الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة ويشترط السن من 25سنة وحتى 65سنة وتقديم ترخيص التشغيل للمزرعة وبطاقة ضريبية وبطاقة الرقم القومى لصاحب الطلب ومن خلال الطلب يتم بحثه ورفعه إلى الوزارة حتى يتم التعاقد والاتفاق من خلال دكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة.

وأوضح أنه جارى استخراج تراخيص للمناحل لكى يسهل نقل الخلايا من محافظة لمحافظة أثناء تجديد طرود النحل كما يتم اعتماد المنتج من خلال الترخيص لطرحه بالأسواق وهناك إقبال كبير من النحالين على استخراج الترخيص.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة