أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد شهر من طرده.. أوليفا تكشف سبب الانفصال عن مارادونا

الأربعاء، 16 يناير 2019 11:53 ص
بعد شهر من طرده.. أوليفا تكشف سبب الانفصال عن مارادونا مارادونا وصديقته
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت روكيو أوليفا صديقة دييجو مارادونا انفصالها نهائياً عن الأسطورة الأرجنتينية، وذلك بعد شهر من طرده من منزلها فى ديسمبر الماضى.

مارادونا وأوليفا
مارادونا وأوليفا

وفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن أوليفا أكدت انفصالها عن مارادونا نجم منتخب الأرجنتين السابق بعدما أعلنت فى ديسمبر الماضى عن هذا الأمر، وقامت بطرد النجم الأرجنتينى من منزلها.

وكانت روكيو أوليفا صديقة مارادونا قد تحدثت عن أسباب انفصالها عن الأسطورة الأرجنتينية فى تصريحات لمجلة "جنتا" فى أوروجواى وقالت: ارتبطت بعلاقة عاطفية رائعة مع دييجو، لكنى أحب نفسى أيضًا لكنه يريد أحيانًا أشياء لا أريدها وكان من الأفضل الانفصال وعدم استمرار العلاقة".

مارادونا وصديقته
مارادونا وصديقته

وأضافت أن مارادونا طوال علاقتهما لم يدعم خططها فى الحياة، موضحة: "أردت أن أنهى مسيرتى كلاعبة كرة قدم فى ريفر بليت واستكمل الدراسة حتى أصبح مدربة، وقد بدأت ذلك بالفعل حينما كنا فى دبى، حيث كنت أطمح فى تدريب أحد الأندية".

وتابعت: "لم أفعل أى شىء فى حياتى وأنا معه.. طيلة 6 سنوات استمرت معه لم أتقدم خطوة، ولو فكرت فى العودة للخلف لوجدت نفسى أقف فى المكان نفسه، لم أفعل شيئًا سوى مرافقته.. لكن دييجو هكذا، إذا كنت معه، فعليك أن تتبعه".

دييجو مارادونا وأوليفا
دييجو مارادونا وأوليفا

أوضحت أوليفا صاحب الـ28 عاماً "كنت أود مرافقته إلى المكسيك فى تجربته التدريبية لكن لو ساعدنى فى تحقيق أى شىء فى حياتى لكنه يريدنى أن أظل فى المنزل طوال اليوم عندما يكون هو فى عمله، أنا أحتاج مساحة لحياتى الشخصية".

وقالت الشقراء التى تصغر مارادونا بـ30 عاماً "رغم اتفاقنا على الزواج واستعدادنا له لكنى أدركت استحالة ذلك.. لأنى لا أريد الطلاق سريعًا لو حدث وتزوجنا كنا سننفصل بدون شك".

روكيو أوليفا ومارادونا
روكيو أوليفا ومارادونا

وكشفت عن أنها تحدثت مع مارادونا قبل خضوعه للعملية الجراحية الأخيرة، موضحة: "أنا على علم بما يحدث له لأنه يتواصل مع عائلتى باستمرار، لكن ذلك لا يمكن أن يؤدى إلى عودة العلاقة مجددًا".

وخضع قائد الأرجنتين السابق المتوج بكأس العالم 1986 لجراحة ناجحة لعلاج نزيف المعدة، يوم السبت الماضى.

مارادونا وصديقته الشقراء
مارادونا وصديقته الشقراء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة