أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. 4 جميلات فى حياة سيرجيو أجويرو.. ابنة مارادونا فى الصدارة

الأربعاء، 16 يناير 2019 03:00 ص
شاهد.. 4 جميلات فى حياة سيرجيو أجويرو.. ابنة مارادونا فى الصدارة أجويرو مع صديقته السابقة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل النجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى، فى العديد من العلاقات النسائية أشهرها مع ابنة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن أجويرو عاش العديد من العلاقات مع بعض الجميلات، مضيفة أنه يعد الأكثر نجاحا وجذبا النساء مقارنة ببقية لاعبى السيتى، كما يصل راتبه إلى 250 ألف جنيه استرلينى فى الأسبوع.

ارتبط أجويرو بابنة مارادونا التى تدعى جيانينا خلال الفترة بين عامى 2008 حتى 2012، حيث أنجبا بنيامين فى عام 2009 قبل أن يتم الانفصال قبل 7 سنوات بعدما أعلنته الأخيرة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، قائلة: "لقد انفصلنا، إنه كان عاماً صعباً وكان هناك العديد من التغييرات".

اجويرو مع جيانينا
أجويرو مع جيانينا

 

بعد الانفصال عن جيانينا، دخل أجويرو فى علاقة مع المطربة كارينا تيخيدا والتى تلقب بـ"الأميرة الصغيرة" فى الأرجنتين، واستمرا معا لمدة 4 سنوات وانفصلا بسبب غضبها الشديد منه لذهابه إلى "أمستردام" لحضور حفل المطرب الكولومبى مالوما، وعلمها أنه كان بصحبة عدد من الفتيات من عارضات الأزياء خلال الحفل دون علمها.

أجويرو مع كارينا
أجويرو مع كارينا

 

كانت المرأة الثالثة فى حياة أجويرو هى زوي كريستوفولي التى دخلت فى علاقة لم تدم طويلا مع النجم الأرجنتينى، وكانت الرابعة هى سيدة مجهولة لم يتم الكشف عن هويتها حيث حضرت معه حفل توزيع جوائز فى هوليوود فى يوليو من العام الماضى وكانا يرتديان ملابس سوداء.

السيدة الرابعة فى حياة أجويرو
السيدة الرابعة فى حياة أجويرو

 

زوي كريستوفولي
زوي كريستوفولي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة