خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الزهور ينظم البطولة الشتوية لكرة اليد بمشاركة 40 ناديا

الأربعاء، 16 يناير 2019 02:00 ص
الزهور ينظم البطولة الشتوية لكرة اليد بمشاركة 40 ناديا محمد الدمرادش رئيس نادى الزهور
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قرر الاتحاد المصرى لكرة اليد، اسناد تنظيم البطولة الشتوية لنادى الزهور بملاعب فرع التجمع الخامس فى الفترة من 25 يناير حتى 1 فبراير 2019، ومن المنتظر أن يشارك فى البطولة أكثر 40 ناديا على رأسهم الأهلى والزمالك والطيران والشمس وسموحة وسبورتنج والمقاولون العرب.
 
من جانبه ، عبر الدكتور محمد الدمرادش رئيس نادى الزهور عن سعادته لاسناد اتحاد اليد استضافة وتنظيم البطولة التى تعد أحد البطولات الهامة فى اللعبة، مشددا على أن استضافة الزهور لمنافسات الدورة الشتوية يؤكد على أن ان الاتحادات الرياضية أصبح لديها ثقة كاملة فى قدرة ناديه على تنظيم البطولات والدورات المحلية.
 
أضاف رئيس نادى الزهور أن المرحلة الماضية ومنذ انتخاب المجلس الحالى شهدت تنظيم  العديد من البطولات فى العديد من الألعاب مثل الإسكواش وكرة السرعة والجمباز والريشة الطائرة والجودو، مؤكدا على أن النادى بفرعيه بمدينة نصر والتجمع الخامس يمتلك العديد من الملاعب والمنشات الرياضية التى تؤهله لاستضافة كافة البطولات سواء على المستوى المحلى أو الإقليمى.
 
شدد الدمرداش على أن مجلس الإدارة حريص على تلبية جميع الاتحادات الرياضية لاستضافة وتنظيم الدورات والبطولات فى إطار الدور الأساسى للمجلس للعمل على تنشيط قطاع النشاط الرياضى بالنادى خلال الفترة المقبلة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة