مدير تعليم الإسماعيلية يوجه بتذليل العقبات فى لجان امتحان الشهادة الإعدادية

الثلاثاء، 15 يناير 2019 03:10 م
مدير تعليم الإسماعيلية يوجه بتذليل العقبات فى لجان امتحان الشهادة الإعدادية جانب من الاجتماع
الإسماعيلية – جمال حراجى – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الدكتور خالد خلف قبيصى مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الاسماعيلية، بضرورة التعامل الهادئ مع الطلاب خلال فترة الإمتحانات، مشيرا إلى حرص المديرية على تلبية احتياجات جميع اللجان، وفقا للإمكانات المتاحة، وذلك بناء على تعليمات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، وتوجيهات اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية.
 
جاء ذلك، خلال اﻹجتماع الذى عقده مدير تعليم الإسماعيلية برؤساء لجان الشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسى 2018/2019، والتى ستبدأ بعد غدا الخميس وتنتهى يوم 24 يناير الجارى، بمقر مدرسة 25 يناير الثانوية للبنات التابعة لإدارة شمال الإسماعيلية، بحضور عادل عبد التواب عثمان وكيل المديرية واسماعيل محسن مدير التعليم العام.
 
وأوضح الدكتور خالد خلف، أن المديرية بذلت كل الجهد لتوفير الراحة للمراقبين ورؤساء اللجان، وتذليل العقبات حتى تتم الامتحانات فى جو من الهدوء، مشيرا إلى أنه أصدر تعليماته بعدم التردد فى الرجوع إليه فى أى مشكلة قد تطرأ أثناء عملية الامتحانات فور ظهورها للعمل على حلها، مشددا على منع دخول أى شخص لمقار لجان الامتحان.
 
وطالب مديرالمديرية رؤساء الجان، بضرورة عدم السماح بوقوع غش داخل اللجان، وذلك حتى يحصل كل طالب على حقه بمنتهى العدالة، وتحقيق أكبر قدرمن الحيادية والعدالة بين الطلاب، مشددا على ضرورة منع دخول أى جهة لجان الإمتحانات أو التصوير أوإعطاء أى بيانات تتعلق بالإمتحانات مهما كانت هذه الجهة، ومنع دخول أولياء الأمور اللجان حفاظا على سرية أعمال الامتحانات.
 
وقال جمال عويضة الموجة المالى والادارى، أنه منذ بداية الفصل الدراسى الثانى تم الإرسال إلى جميع المدارس لتلقى الأعذار القانونية، حتى لا تسجل فى قوائم المنتدبين للشهادة الأعدادية، مشيرا إلى أنه لم يتم قبول أى إعتذارات إلا القانونية منها، وتكون إما لقومسيون طبى أوسبب أمنى.
 
وأكد طارق عبدة، مدير شئون الطلاب بمديرية تعليم الإسماعيلية، على ضرورة تشكيل لجنة فتح مظروف الأسئلة "فتح وغلق المظروف"، وتتكون من أعضاء الكنترول ورئيس اللجنة والمراقب الأول، ويفتح المظروف بمعرفتهم جميعا وفي حضورهم بموجب محضر فتح المظروف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة