رئيس النجوم: عوقبت على لفظ فجور.. وهناك من قال للحكم "أنت طويل وأهبل"

الثلاثاء، 15 يناير 2019 12:24 ص
رئيس النجوم: عوقبت على لفظ فجور.. وهناك من قال للحكم "أنت طويل وأهبل" محمد الطويلة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، على تغريمه 10 آلاف جنيه من قبل لجنة القيم، على خلفية تصريحاته ضد الحكم إبراهيم نور الدين، عقب مباراة فريقه مع طلائع الجيش، بالدوري الممتاز.
 
وأوضح الطويلة في تصريحات تليفزيونة، إنه قدم مذكرة إلى لجنة القيم خلال جلسة التحقيق، تتضمن أوجه اعتراضه على إبراهيم نور الدين.
 
قال رئيس النجوم: "إبراهيم نور الدين ادعى أنني اتهمته بتلقي رشوة، كي يبرر تحيزه ضدي"، مشيرًا إلى أن نور الدين تعرض للسباب من فريق طلائع الجيش خلال المباراة وقابل ذلك بالضحك.
 
أضاف الطويلة: "أخبرت لجنة القيم أنني متسمك بتصريحاتي ضد نور الدين، وأوضحت لهم أن لفظ فجر تحكيمي، الذي أدليت به عقب المباراة يعني العدول عن الحق وفقا لثلاثة معاجم".
 
واختتم  رئيس النجوم: "طالبت لجنة القيم بإصدار توصيات، لتطبيقها على الجميع، فأنا عوقبت على لفظ فجر، في حين لم يعاقب آخرين على تصريحات قاسية وجهت للحكام، مثل أنت أعمى أنت طويل وأهبل، فجر تحكيمي، إيه القرف ده".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Tarek

حمرا

من الصعب الرد عليك لانك بلاقيمه .. من انت حتي تقارن نفسك بالآخرين .. انا شخصيا ياطويلة عمري ماسمعت عنك حتي في طبق اليوم ... اسكت وخليك في حالك لانك مش قد الكبار ولاتلعب مع الأسود لانهم سيقضون عليك ... فهت 🤔✋️

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة