خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محافظ كفر الشيخ يناقش ضوابط صرف العلاوة الدورية للمتعاقدين بالتربية والتعليم

الثلاثاء، 15 يناير 2019 10:43 م
محافظ كفر الشيخ يناقش ضوابط صرف العلاوة الدورية للمتعاقدين بالتربية والتعليم جانب من اللقاء
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، ضوابط صرف العلاوة الدورية والاستثنائية للمتعاقدين بمديرية التربية والتعليم، بحضور الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم، والمحاسب زينهم عيسى، وكيل وزارة المالية، وإبراهيم خضر، مدير عام الشئون المالية والإدارية، وأيمن فرحات، مدير إدارة الموازنة، وعدد من القيادات التنفيذية.

قال محافظ كفرالشيخ، أنه تم مناقشة ضوابط صرف العلاوة الدورية والاستثنائية للمتعاقدين بمديرية التربية والتعليم، والتي تضمنت " صرف العلاوة الدورية والاستثنائية من الصناديق والحسابات الخاصة بالفصل المستقل بالباب الأول للمثبتين على درجات شخصية عمال_المرحلة الأولى، كما يتم صرف علاوة استثنائية فقط من الصناديق والحسابات الخاصة بالفصل المستقل بالباب الأول للمتعاقدين عمال_المرحلة الثانية.

كما تمت مناقشة عن صرف علاوة استثنائية فقط من بند 2/3 أجور موسمين بالباب الأول المتعاقدين عليه بنسب تعادل مؤهلاتهم التي تم التعاقد عليها للمتعاقدين بمؤهلات متوسطة وفوق متوسطة وظائف إدارية، بالإضافة إلى صرف علاوة استثنائية فقط من بند 3/10 مكافآت تدريس بالباب الأول بنسب تعادل مؤهلاتهم التي تم التعاقد عليها للمتعاقدين بمؤهلات عليا معلم مساعد".

كلف محافظ كفرالشيخ، بعمل محضر انضمامي بين المديرية المالية ومديرية التربية والتعليم، بشأن موقف ماتم صرفه للمتعاقدين بمديرية التربية والتعليم، طبقاً للقانون.

 

 

وقال الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، أنه لأول مرة يتم تطبيق اللامركزية في كنترولات الشهادة الإعدادية بالمحافظة، لضمان انتظام سير أعمال الإمتحانات وللصالح العام، جاء ذلك بحضور الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم.

كما ناقش محافظ كفرالشيخ،، التمهيد لإجراء المزاد العلني لتأجير قطعة ارض بمساحة 2000 متر بحديقة صنعاء، مكلفاً بتشكيل لجنة لوضع قيمة تقديرية لإقامة منفذ بيع جماعي لمستلزمات الأسرة المصرية لمدة ثلاثة أشهر لخدمة أبناء المحافظة، بحضور اللواء ايهاب سمير، مدير حديقة صنعاء، وسعد المغازي، مراقب اللجنة، والمحاسب علي الطباخ، مدير عام الشئون المالية.

 

 

وتابع محافظ كفرالشيخ،مستوى جودة مياه النيل بفرع رشيد أمام مآخذ محطات مياه الشرب بدسوق وفوه بالتزامن مع السدة الشتوية التى تبدأ من اليوم وحتى 10 فبراير القادم، وذلك مع المهندس محمد مفتاح، رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بكفرالشيخ.

قال محافظ كفرالشيخ، انه يتم التنسيق مع وزارة الرى ،بشأن ضخ كميات إضافية من مياه الرى بفرع رشيد لضمان جريان المياه مع أخذ عينات من المياه العكرة أمام مآخذ محطات مياه الشرب بدسوق وفوة، بمعرفة معامل الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، ومديرية الشئون الصحية بالمحافظة، مع استمرار حملة إزالة الأقفاص السمكية والتعديات بالتنسيق مع جهاز حماية النيل ومديرية الرى بفرع رشيد بنطاق المحافظة للحفاظ على جودة مياه الرى وتوافرها بالكميات الكافية أمام مآخذ محطات مياه الشرب، لتوفير احتياجات المواطنين من مياه الشرب اللازمة لهم.

ومن جانبه قال المهندس محمد مفتاح، رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بكفرالشيخ، ان معامل الشركة بمحطات مياه الشرب على مستوى المحافظة تعمل على مدار الـ 24 ساعة بالإضافة الى المعمل المركزى الحاصل على شهادة " الأيزو " و 12 سيارة معمل متنقل، لأخذ عينات من أطراف الشبكات وبخاصة فى القرى، للتأكيد على جودة المياه المنتجة من محطات مياه الشرب ووصولها للمواطنين طبقاً لأعلى المعايير، مؤكداً أن شركة مياه الشرب فى كفرالشيخ فى حالة استنفار كامل بالتزامن مع السدة الشتوية .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة