أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ كفرالشيخ يقرر إطلاق اسم شهيد على إحدى المدارس بالمحافظة

الثلاثاء، 15 يناير 2019 05:51 م
محافظ كفرالشيخ يقرر إطلاق اسم شهيد على إحدى المدارس بالمحافظة محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ _محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، إطلاق اسم الشهيد مجند شرطة " عبد الونيس عادل صبحى " ، شهيد حادث شمال سيناء الإرهابى ابن قرية كفر المرابعين بمركز كفر الشيخ، على إحدى المدارس ،والذى استشهد بشمال سيناء، مشيرًا إلى أن هؤلاء الشهداء يدفعون حياتهم ثمنًا، لمحاربة الإرهاب الأسود فى سيناء.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن الجرائم الإرهابية لن تنال أبدًا من عزيمة المصريين نحو المضى قدمًا فى طريق الإصلاح والتنمية، مضيفًا أن الشعب المصري يقف خلف الجيش والشرطة ومؤسسات الدولة للقضاء على الإرهاب واجتثاث جذوره، مقدماً خالص التعازى وصادق المواساة لأسرة الشهيد، سائلاً الله العلى القدير أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

يذكر ان الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفرالشيخ، تقدم الالاف من المشيعين، برفقة اللواء فريد مصطفى، مساعد وزير الداخلية لأمن كفرالشيخ، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة، وعدد كبير من أبناء كفرالشيخ، لتشييعه إلى مثواه الأخير بمسقط رأسه، فى جنازة عسكرية مهيبة للشهيد؛ حيث عزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد، بعد أداء صلاة الجنازة على الشهيد بمسجد قرية الجزيرة بكفرالمرابعين، بمركز كفرالشيخ، ودفن جثمانه الطاهرة، بمدافن العائلة بالقرية.

وتحولت جنازة الشهيد إلى مظاهرة ضد الإرهاب، حيث ردد المشيعون الهتافات المناهضة للإرهاب، قائلين: " لا إله إلا الله.. الشهيد حبيب الله "، و" الله أكبر.. الله أكبر "، و" لا إله إلا الله.. الإرهاب عدو الله "، مطالبين بالقصاص من الإرهابيين القتلة، مطلقين عبارات مؤيدة للجيش والشرطة في حربهم على الإرهاب الغاشم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة