أكرم القصاص - علا الشافعي

من قلب النضال.. فنان فلسطينى يرسم مو صلاح على رمال شاطئ غزة

الأحد، 13 يناير 2019 06:00 م
من قلب النضال.. فنان فلسطينى يرسم مو صلاح على رمال شاطئ غزة محمد صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في الساحل الشرقي للبحر الأبيض المتوسط تحديداً "شاطئ مدينة غزة" وقف عاشق ولهان لمدة تخطت 4 ساعات، لكن عشقه كان من نوع خاص فلم ينتظر الحبيبة وحتي لم يقف شاكيا للبحر اضطراب خواطره، بل الذي حمله علي الصمود - كعادة كل أبطال فلسطين- طيلة هذه السعات هو ولعه وعشقه للفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول وهداف منتخبنا الوطني.

 

أعمال الفنان الفلسطينى (1)
أعمال الفنان الفلسطينى 
أعمال الفنان الفلسطينى (2)
أعمال الفنان الفلسطينى 

" أنا أسامه سبيته خريج بكالوريوس محاسبة جامعة الأزهر بغزة، منذ صغري وأنا أعشق الفن التشكيلي وموهوب به، لكني رسمت علي الرمل منذ عام 2012 حتي أكون مميزا وطورت موهبتي بنفسي بدأت أرسم لوحات صعبة وضخمة حتى أتعلم من نفسي ومن أخطائي"..

كان هذا حديث أسامة لليوم السابع معرفا نفسه في البداية قبل أن يفصح لنا عن سبب عشقه لصلاح أو بالأحرى سبب رسمه لمحمد صلاح علي رمل شاطئ مدينة غزة.

 

أعمال الفنان الفلسطينى (3)
أعمال الفنان الفلسطينى 
أعمال الفنان الفلسطينى (4)
أعمال الفنان الفلسطينى

فقال أسامه: أنا شخص ما بتابع كرة القدم ولكن محمد صلاح حالة عشق خاصة فهو حقيقة فخر وشرف لكل عربي في الوطن العربي كله وليس بمصر فقط، وسبحان الله هو محبوب جدا وكوني كفنان فلسطيني محب وعاشق للنجم محمد صلاح فأقل شيء ممكن أقدمه له هو هذه الهدية البسيطة من أعمالي الفنية وأرسمه علي رمل غزة تعبيراً عن مدي حبي واعتزازي به ليس أنا فحسب بل حب كل أهل فلسطين الأبية.

 

محمد صلاح
محمد صلاح

أما عن أدواته التي استخدمها لإنجاز رسمته لصلاح بهذه الصورة الرائعة فاستطرد: ما استخدمت إلا مجرفة حديدية صغيرة، ولكن بستخدم كمية ألوان كبيرة جداً حتى أطلع بهيك النتيجة واستغرقت بالرسمة أربع ساعات متواصلة ومجهود كبير بسبب حجم الرسمة الضخم وأتمنى أن تصل الرسمة لمحمد صلاح حتى يرى بعينه كمية الحب إللي زرعها بالناس مش بس بالشعب المصري ولكن بكل الشعوب وخصوصا الشعب الفلسطيني.

 

الفنان الفلسطيني (1)
الفنان الفلسطيني

لم يقف الحد بفنان الرمل عند الفن التشكيلي وخصوصاً الرسم علي الرمل فقط، بل يحترف صناعة المشغولات اليدوية ورسم اللوحات والديكورات الخشبية وإعادة تدوير الخشب التالف والانطلاق خارج الحدود الفلسطينية ليكون سفيراً فنياً لبلده في هذا المجال، قائلاً: أتمني أن أسافر لجميع الدول وأضع بصمتي الفنية في كل دول العالم، وأسعى للمشاركة في موسوعة جينيس وأنا بفضل الله علي استعداد تام لتحطيم الرقم القياسي بها.

 

أعمال الفنان الفلسطينى (5)
أعمال الفنان الفلسطينى
الفنان الفلسطيني (2)
الفنان الفلسطيني









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة