فى السنة الجديدة.."مو" بقى كوكتيل.. كافيه مخصص لعشاق محمد صلاح.. صور

الثلاثاء، 01 يناير 2019 04:00 م
فى السنة الجديدة.."مو" بقى كوكتيل.. كافيه مخصص لعشاق محمد صلاح.. صور كافيه محمد صلاح-ارشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"مو صلاح.. مو صلاح.. مو صلاح".. تلك كلمات اعتاد على ترديدها مشجعو نادى ليفربول الإنجليزى لتشجيع نجم منتخب مصر ونادى ليفربول محمد صلاح، ابن محافظة الغربية، الذى ذاعت شهرته بسبب جهوده فى المباريات سواء كلاعب منتخب مصر أو ببريطانيا، بالإضافة إلى مواقفه الإنسانية تجاه أهل قريته، أو معاملته مع معجبيه من أطفال وكبار السن وشباب، الأمر الذى جعله يتربع على عرش قلوب الكثير من الأشخاص سواء عرب أو أجانب.

شيشة
شيشة محمد صلاح
 
مشروب محمد صلاح
كوكتيل محمد صلاح
 

وبناءً على جماهريته الكبيرة انتشرت صوره على التيشيرتات والحقائب ومنتجات كثيرة، ولكن الجديد هنا إطلاق اسمه على إحدى الكافيهات، والذى يلفت الانظار عند المرور بجانبه، لتزينه بصورة كبيرة لصلاح وكذلك بالداخل تجد الجدران ممتلئة بصور للاعب بمختلف مباراياته، حتى عند الجلوس وتبدأ فى طلب "المنيو"، تفاجأ إنه يوجد مشروبات مخصصة باسم  محمد صلاح مثل كوكتيل "مو صلاح"، بالإضافة إلى تخصيص كيك بالشيكولاتة باسم فخر العرب الاسم وأيضً شيشة، والتى أكثر طلبًا من الزبائن الكافيه.

كافيه

ويتحدث عبد الحليم محمد، مدير الكافيه، عن سبب تسمية الكافيه بهذا الأسم، قائلاً: "محمد صلاح يعتبر رمز العرب والقارة الأفريقية، ونتشرف به أمام العالم أجمع، لذلك فكرنا فى إطلاق اسم "مو صلاح" على الكافيه وتعليق صور مختلفة له بالداخل، الأمر الذى لفت انتباه الكثير من الزبائن، حتى إن البعض يطلق أفيه كوميدى على الاسم، وكما إنهم يفضلون مشاهدة صوره على الحائط والتصوير بجانبها، بالإضافة إلى انقلاب الكافيه رأسًا على عقب عند إذاعة مباراة لمحمد صلاح.

صلاح

 

وأضاف مدير كافيه "مو صلاح"، أن الكافيه مخصص بعض المشروبات باسم نجم ليفربول وأطلق عليها "مو صلاح"، مثل كوكتيل وشيشة وكيك، وتعتبر أكثر أنواع المشروبات والطعام، طلبًا من المنيو وبيطلبوه بالأسم، لأن ببساطة لا يوجد شخص فى مصر لا يحب محمد صلاح، لذلك اختارت هذا الاسم للكافيه.

وفى نهاية الحديث، وجه مدير كافيه "مو صلاح"، رسالة للاعب ليفربول، قائلاً: "خلى بالك من نفسك، عشان مصر كلها محتاجك".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة