خالد صلاح

فعاليات اليوم.. الليلة الكبيرة بالمعز وانطلاق محور الكوميديا بمهرجان المسرح

الأحد، 13 يناير 2019 08:00 ص
فعاليات اليوم.. الليلة الكبيرة بالمعز وانطلاق محور الكوميديا بمهرجان المسرح شارع المعز
كتب محمد عبد الرحمن
إضافة تعليق
يقام اليوم، الأحد، عدد من الفعاليات الثقافية والفنية، فى عدد من الهيئات والمراكز الثقافية، منها:
 
تنظم الإدارة العامة للقاهرة التاريخية بالتعاون مع مسرح القاهرة للعرائس بوزارة الثقافة، عرض الليلة الكبيرة للعرائس، بمسرح الشاعر بشارع المعز بالقاهرة التاريخية، وذلك فى تمام الساعة 4 مساء.
 
يناقش نادى كتاب الدار المصرية اللبنانية، فى تمام الساعة السابعة من مساء الأحد 13 يناير بمكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك، أحدث روايات الكاتب عمرو العادلى "قبل المساء"، حيث يناقش الرواية الدكتور شاكر عبد الحميد مع عدد من الكتاب والقراء.
 
وفي إطار فعاليات دورته الحادية عشرة، المنعقدة حاليا بالقاهرة، يشهد مهرجان المسرح العربي، الذي تنظمه الهيئة العربية  للمسرح بالتعاون مع وزارة الثقافة المصرية، في العاشرة صباحا، بدء فعاليات المحور الفكري الخاص حول الكوميديا والميلودراما المصرية "أشكالها، تطورها، خطابها".
 
ويعقد بصالون "سالمينا" الثقافي٬ بمقره الكائن في مدينة نصر٬ لقاء مفتوح وأمسية ثقافية لمناقشة رواية "صوت الغراب" للكاتب عادل عصمت٬ والصادرة عن دار الكتب خان٬ وذلك في السادسة مساء.
 
هناك أيضا عرض"اعمل نفسك ميت" لنادى مسرح القناطر الخيرية، تأليف السيد فهيم، وإخراج اشرف عبد الجواد، وذلك في تمام الثامنة مساء، في المركز الثقافى بالجيزة.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة