استدرجاه بحجة تشطيب شقة.. اعرف تفاصيل مخطط قتل مهندس ديكور الهرم لسرقته

السبت، 12 يناير 2019 07:00 ص
استدرجاه بحجة تشطيب شقة.. اعرف تفاصيل مخطط قتل مهندس ديكور الهرم لسرقته متهم - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطة بسيطة وضعها المتهمان بقتل مهندس ديكور بمنطقة بولاق الدكرور من أجل التخلص منه وسرقته، حيث اتفقوا على قتله بعد علمهم باحتفاظه بمبالغ مالية ضخمة داخل مكتبه بالهرم.

المتهمان وفقًا للتحقيقات، استدرجا المجنى عليه باتصال هاتفى أخبروه فيه برغبتهم فى تشطيب شقة سكنية، بعقار بمنطقة بولاق الدكرور، واصطحباه إلى الطابق التاسع بعقار مملوك لوالد أحدهم، وهناك أطلاقا على رأسه النار.

قرر المتهمان وفقًا لخطتهما، اخفاء الجثة حتى تنتهى الجريمة، فحفرا حفرا داخل المنزل الذي قتل فيه الضحية ووضعوه بداخلها وغطوه بالأسمنت، لتختفى معالمه.

استولى المتهمان على سيارة الضحية، فى الوقت الذي حررت فيه أسرته بلاغًا بتغيبه منذ أكثر من 6 أيام وتم توزيع نشرة من جانب أجهزة الأمن على مديريات الأمن بمختلف المحافظات بمواصفات سيارته.

بعد عدة أيام تلقت مديرية أمن الجيزة إشارة من مدير أمن المنيا بالعثورعلى سيارة بالمواصفات الموضحة بالنشرة، ولكن لا يوجد بها المهندس، وبدأ سقوط الجناة.

وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بما أسند إليهما من اتهام، وأنهم قتلوا المجنى عليه وسرقوا سيارته، بينما خشوا التوجه لمكتبه لسرقة الأموال التى كانوا على علم باحتفاظه بها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

saeed abas

صباح الدماغ العليا

الدور التاسع وحفروا حفره  ايشى خيال يا ناس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة