خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عروض المحلات تقتحم نصف شارع أحمد عرابى بعين شمس.. وقارئة: "أين الرقابة؟"

السبت، 12 يناير 2019 08:00 ص
عروض المحلات تقتحم نصف شارع أحمد عرابى بعين شمس.. وقارئة: "أين الرقابة؟" محلات - صورة أرشيفية
كتب: أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت القارئة أمينة حامد يونس، بفيديوهات  لخدمة صحافة المواطن، ترصد حالة من الفوضى والإهمال بشارع أحمد عرابى، فى حى عين شمس، حيث احتلت معروضات أصحاب المحلات نصف الشارع، وأصبح مرور السيارات منه أمر مستحيل، وكذلك صعوبة تامة للمارة من المواطنين، فضلاً عن الضوضاء الصاخبة والأصوات المرتفعة التى تؤرق حياة سكان الشارع، بسبب الإهمال والتراخى من قبل الأجهزة التنفيذية فى الحى.

  

وناشدت القارئة، المسئولين بإلزام أصحاب المحلات اتباع القانون والنظام بالشارع، وعدم ازعاج المواطن أو إعاقته فى السير فى الطريق بأمان دون أى إشغالات.

 

وقالت القارئة، فى رسالتها،" أين الأجهزة الرقابية والحى من إشغالات الطريق، ده شارع أحمد عرابى بحى عين شمس، الطريق والسيارات فى ربع الشارع والناس فى ربع الأخر إشغال طريق للمحلات".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء .

 

كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة