خالد صلاح

بعد موت أصدقائهما.. زوجان يبيعان بيتهما لشراء سيارة والسفر حول العالم "صور"

السبت، 12 يناير 2019 11:00 ص
بعد موت أصدقائهما.. زوجان يبيعان بيتهما لشراء سيارة والسفر حول العالم "صور" الزوجان
كتب هيثم سلامة
إضافة تعليق

بعد وفاة أصدقائهما فجأة قرر زوجان العيش بسعادة أكثر من أى وقت مر طوال حياتهم، حيث باعا منزلهما المكون من 6 غرف، وتركا أعمالهما واشترا بعدها سيارة للرحلات، وكانت الخطة أن يقومان بجولة حول العالم، وعلى الرغم من جرأة القرار، إلا أنهما لم يندمان على اتخاذه نهائيا، كونهم يعيشون أوقات أكثر سعادة من أى فترة مضت عليهما.

زوجان قرروا السفر حول العالم  (1)
 
كريس يبلغ من العمر 48 عاما، وماربان فيشر تبلغ من العمر 42 عاما، اشترى الزوجان سيارة رحلات مقابل 185 ألف دولار، وسافرا بها إلى أيرلندا وفرنسا وبلجيكا وهولندا وألمانيا وإسبانيا، والبرتغال فى جولة حالمة للسفر حول العالم، وذلك حسب صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.
 
زوجان قرروا السفر حول العالم  (2)
 
الزوجان قررا بيع منزلهما الفخم  فضلا على التخلى عن وظائفهما الناجحة، بعد أن زعما أن ضجرا من حياتهما اليومية الروتينية، وبعد هذا التحول الكبير فى حياتهما، ينفق الزوجان، اللذان لديهما ثلاثة أطفال، بـ27 جنيها إسترلينيًا، فى اليوم، ويشمل ذلك جميع نفقات المعيشة.
 
زوجان قرروا السفر حول العالم  (3)
 
ويوضح الزوجان "لدينا أموال للطوارئ من بيع جميع ممتلكاتنا، ولدينا دخل ثابت من استئجار المنزل، لقد جعلنا خطتنا مستدامة قدر الإمكان، ولكن لتحقيق تلك المغامرة علينا أن نعيش فى حدود إمكانياتنا".
 
زوجان قرروا السفر حول العالم  (4)
 
وسيارة الرحلات التى اشتراها الزوجان، فى نهاية 2017 مقابل 185 ألف جنية إسترلينى من تاجر، تحتوى على سرير مزدوج ومغسلة وبوتاجاز وثلاجة وخزانة ملابس، ويقول الزوج "إنه عبارة عن منزل صغير، لكنه يسير على عجلات".
 
زوجان قرروا السفر حول العالم  (5)
 
وقال الزوجان لـ"ديلى ميل"، "كنا نظن أنه سيكون تحديًا، حيث الانتقال من العيش فى منزل متكون من 6 غرف نوم، إلى سيارة قاطرة بطول ستة أمتار، لكننا نحبها ويستغرق تنظيفها 15 دقيقة".
 
زوجان قرروا السفر حول العالم  (6)

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة