خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سهلة لكن مستاهلة.. خطوات بسيطة علشان تكسب قلب حبيبتك.. أهمها الإخلاص

الجمعة، 11 يناير 2019 10:00 م
سهلة لكن مستاهلة.. خطوات بسيطة علشان تكسب قلب حبيبتك.. أهمها الإخلاص رومانسية ـ ارشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما ما يقال على لسان أغلب الرجال أن المرأة تركيبة معقدة ولا يمكن فهمها أو فهم ماذا تريد، لكن هذا غير صحيح، لأن الأنثى بطبعها تحكمها العاطفة، فهي تسعد بأبسط الأشياء، كما أنها قد تغضب وتثور لأتفه الأسباب، لأنها تهتم بأدق التفاصيل، ولامتلاك قلبها قدم موقع موقع"ويكي هاو" مجموعة من النصائح وهي كالآتي:

احترمها

ينبغي أن تحترم المرأة، لأن الاحترام أهم شيء فيما يتعلق بمعاملتك مع المرأة وإن كنت لن تفعل أي شيء آخر، القاعدة أن تعامل المرأة كما تحب أن تعاملك هي، فعندما تحب شخصا أهم ما ينبغي عليك فعله هو احترامه، لأنه لا يوجد حب حقيقي بدون احترام.

لا تجعل حبك لها مشروطا

لابد أن تتنحى جانبا وتترك المرأة تتخذ قرارها بنفسها، لأن ذلك جزء لا يتجزأ من احترامك لها، احرص على أن تخبرها كل يوم بأنك تحبها مهما كانت اختياراتها في الحياة، ففي نهاية الأمر اختياراتها هي التي تحدد شخصيتها.

استمع إليها

لا تظل صامتا وهي تتحدث فحسب، بل أنصت لما تقوله بحق واستجب لما تخبرك به، لأن ذلك يبين لها أنك تنتبه لحديثها.

لا تكن أحمقا

تحمل مسئولية كل ما ينطق به لسانك ومسئولية اختيارك في كيفية تفسير ما تسمعه، اعترف بخطئك عندما تخطئ، وتحمل نتيجة هذا الخطأ، واعمل على إصلاح ما أفسدته.

لا تستخف بما تقدمه لك

قدر كل شيء تفعله المرأة من أجلك واجعلها تعرف أنك تقدر كل ما تفعله من أجلك.

لا تكن عبئا عليها

لا تكن عبئا عليها فتلك أسرع طريقة لجعل المرأة تفقد اهتمامها بك، لذلك ينبغي ألا تكون طفلا على المرأة العناية به وقضاء احتياجاته، لأنك أنت رجلها ولست ابنها.

كن مخلصا

لا تحب أي امرأة أن يتعامل زوجها أو حتى خطيبها مع نساء أخريات بلطف زائد، لأن ذلك يبذر بذور عدم الثقة في عقلها، كما أن طريقة معاملتك للنساء الأخريات قد تثير الشك في قلبها، حتى وإن لم تخنها مطلقا، لذلك لا تدع لها مجالا للشك.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة