خالد صلاح

ساديو مانى: محمد صلاح الأحق بالأفضل فى أفريقيا.. وأسعى للتتويج فى 2019

الجمعة، 11 يناير 2019 10:02 م
ساديو مانى: محمد صلاح الأحق بالأفضل فى أفريقيا.. وأسعى للتتويج فى 2019 مانى ومحمد صلاح
كتب سيد حسنى
إضافة تعليق

 

أكد السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي، أن محمد صلاح يستحق الحصول على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018، بعد موسمه الاستثنائي.
 
ويستعد ليفربول للتوجه للساحل الجنوبي لمواجهة فريق برايتون في إطار منافسات الدوري الإنجليزي، بعد أن تعرض الفريق لهزيمتين متتاليتين ضد كلًا من مانشستر سيتي و وولفرهامبتون، حيث أدت الهزيمة الأولى إلى تقلص الفارق بين الريدز المتصدر ومانشستر سيتي صاحب المركز الثاني إلى 4 نقاط فقط، فيما أقصي الفريق من كأس الإتحاد الإنجليزي على إثر الهزيمة الثانية.
 
وتحدث ماني في تصريحات لقناة الدوري الإنجليزي، بمناسبة خوضه اللقاء الـ100 مع الريدز غدا السبت أمام برايتون في البريميرليج، حيث ستكون هذه هي المباراة رقم 100 له بقميص الفريق، وهو الذي قد نجح في إحراز 42 هدفًا في مبارياته الـ 99 الماضية مع الفريق الذي انضم إلى صفوفه في صيف 2016.
 
تابع لاعب ليفربول قائلا: "اللعب لفريق مثل ليفربول أمر رائع حقًا، دائمًا ما صرحت أنني سعيد للغاية هنا، أنا أستمتع بكل يوم ألعب فيه للفريق، وأتطلع للمشاركة رقم 100 لي، فهي ستعني لي الكثير، أود أن أشكر الجميع، النادي، المشجعين، والمدرب لثقته فيّ، سأحاول بذل كل ما بوسعي برفقة زملائي لنساعد الفريق على الفوز بالبطولات".
 
أضاف ماني قائلا: "لقد تعامل المدرب مع الخسارة فى بداية الموسم بشكل إيجابي للغاية، لديه خبرة كبيرة وبالطبع هو يعلم أن الهزيمة أمر طبيعي في كرة القدم، في مثل هذه الأوقات، مهم جدًا أن تكون لنا ردة فعل قوية، الجميع مركزون بشكل كبير ويعلمون أهمية الفوز في مباراة الغد، نحن نعلم أنها لن تكون مباراة سهلة، ولكن لدينا القدرة على الفوز وسنعمل جاهدين من أجل تحقيقه".
 
ويرى اللاعب السنغالي أن محمد صلاح استحق الفوز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا، قائلا: "بكل صراحة صلاح يستحق الجائزة، لقد قدم موسمًا استثنائيًا معنا واستطاع تسجيل الكثير من الأهداف أنا سعيد من أجله للأسف لم أفز بالجائزة، ولكن لا مشكلة في ذلك، سأبذل جهدًا أكبر وربما يمكنني الفوز بها السنة القادمة".

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة