ماذ قال محمد صلاح بعد تتويجه بجائزة لاعب الشهر فى ليفربول؟

الجمعة، 11 يناير 2019 07:56 م
ماذ قال محمد صلاح بعد تتويجه بجائزة لاعب الشهر فى ليفربول؟ محمد صلاح
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النجم المصرى محمد صلاح عن سعادته البالغة بحصوله على جائزة لاعب الشهر فى ليفربول الإنجليزى، وذلك للمرة الثانية هذا الموسم.

 
وتحدث صلاح فى تصريحات للموقع الرسمى للريدز عقب استلامه الجائزة، قائلا: "كان ديسمبر شهرا رائعا لنا جميعًا، وأنا سعيد للغاية بما تحقق، القدرة على مساعدة الفريق فى الفوز بالمباريات هو أهم شئ بالنسبة لنا جميعًا".
 
وتابع صلاح، قائلا: "الآن نحن بحاجة إلى الاستمرار بما نحن عليه، لقد أظهرنا ردة فعل جيدة بعد خسارة المباراة الأخيرة ضد مانشستر سيتى، وهذا أمرهام جدا بالنسبة لنا كفريق وللنادى، علينا أن نظهر ردة الفعل هذه، أنا متحمس للقاء الغد أمام برايتون، وأعتقد أنها ستكون مباراة جيدة للغاية".
 
وعن هدفه المفضل فى الشهر الماضى، رد محمد صلاح قائلا: أعتقد أننى سأختار الهدف فى مرمى نابولى، كانت أهم مباراة لنا فى تلك الفترة وأنا سعيد لأننى تمكنت من التسجيل، لذا سأختار ذلك الهدف".
 
وواصل لاعب ليفربول حديثه، قائلا عن المواجهة الأفضل له "كنت سعيداً جداً بإحراز ثلاثية (هاتريك) فى بورنموث، لكننى أعتقد أننى سأختار أيضا لقاء نابولى لأن هذه كانت مباراة كبيرة بالنسبة لنا للاستمرار فى المنافسة على دورى الأبطال، كان الأمر مهمًا للغاية".
 
وعن حصوله على جائزة أفضل لاعب أفريقى للسنة الثانية على التوالى، قال الفرعون المصرى: "أنا دائما سعيد للغاية للفوز بهذه الجائزة، لقد كان دائما أمرا خاصا بالنسبة لى للفوز بها، ولا بد لى من القول أيضا أن ساديو مانى يستحق أيضا الجائزة لأنه خاض عاما لا يصدق، ولكن أنا سعيد بشأن الجائزة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة