ثنائى ليفربول الأفضل فى الدوري الانجليزي عن شهر ديسمبر

الجمعة، 11 يناير 2019 05:30 م
ثنائى ليفربول الأفضل فى الدوري الانجليزي عن شهر ديسمبر فان دايك وكلوب ثنائى ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لنادي ليفربول على جائزة أفضل مدرب فى الدورى الإنجليزى الممتاز عن شهر ديسمبر الماضى، من قبل رابطة "البريميرليج".

واستحق كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الحصول على جائزة مدرب الشهر بجدارة بعد أن قاد "الريدز" لإحتلال صدارة الدوري الانجليوي الممتاز "البريميرليج"، بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتى، قبل أن يقلص السيتى الفارق إلى 4 نقاط مع بداية العام الجارى.

وخاض ليفربول 7 مباريات فى الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، خلال الشهر الماضى، حقق الانتصار فيها جميعا.

فان دايك وكلوب ثنائى ليفربول
فان دايك وكلوب ثنائى ليفربول

كما حصل فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عن شهر ديسمبر الماضى.

وقاد فان دايك الذى تفوق على محمد صلاح نجم منتخب مصر وعدد آخر من اللاعبين، ليفربول لإحتلال صدارة الدوري الانجليزي فى الشهر الماضى بعد الفوز فى جميع المباريات السبع التى خاضها، ليحتل الريدز الصدارة بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتى، والذى قلص الفارق إلى 4 نقاط بعد الفوز على الريدز 2-1 فى بداية العام الحالى.

ونجح المدافع الهولندى فى تلقى شباك ليفربول لـ3 أهداف فقط خلال 7 مباريات، كما سجل هدفا فى انتصار الريدز على وولفرهامبتون 2-0 فى الجولة الـ18، فيما ظفر أندروس تاونسند لاعب كريستال بالاس بجائزة هدف الشهر والذي سجله في شباك مانشستر سيتي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة