خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رسائل رومانسية بين مى حلمى ومحمد رشاد تكشف عن اشتعال قصة الحب من جديد

الجمعة، 11 يناير 2019 07:11 م
رسائل رومانسية بين مى حلمى ومحمد رشاد تكشف عن اشتعال قصة الحب من جديد مى حلمى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجاوزت الإعلامية مى حلمى، مذيعة الراديو، أزمة فرحها، الذى ألغى قبل ساعات من حضور المعازيم، فى الموعد المقرر له، فى أكتوبر الماضى، ولكنها يبدو أنها تعمل بالمثل القائل "دارى على شمعتك تقيد". 

مى حلمى ، فاجأت جمهورها، بنشر صورها خلال زفافهما الذى ألغى بعد خلافات عائلية، وعلقت قائلة:" أول مره أشوف الصور دي امبارح من صفحه المصور كل ده ماكنتش اتفرجت عليهم" ورد المطرب محمد رشاد:" أنا كمان لسه شايفهم لما فورش نزلهم حلويين أوى" لترد مى بعد ذلك على رشاد بأيموشن قلب، مما يوحى عودة العلاقة بينهم مرة آخرى.

مى حلمى
مى حلمى

لم تكن المرة الأولى التى  تتحدث مى حلمى عن علاقتها بالمطرب محمد رشاد، والتى ردت بخفة  على أحد متابعيها بخفة ظل، فقالت "احترت معاكم أدارى على شمعتى ولا أجيبكم تهفوها معايا".

مى حلمى
مى حلمى

وكانت مى حلمى، ومحمد رشاد، ألغيا حفل زفافهما، قبل ساعات من حضور المعازيم، فى الموعد المقرر له، لخلافات عائلية، وذلك نهاية شهر أكتوبر الماضى، وثارت أزمة حول هذا الأمر، وتناولت مواقع التواصل الاجتماعى هذا الحدث بصورة موسعة جدًا، حتى أصبح على قمة الترند فى مصر لعدة أيام متتالية.

محمد رشاد خلال حفل زفافه
محمد رشاد خلال حفل زفافه

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة