خالد صلاح

بوادر أزمة بين رانييرى وإدارة فولهام بسبب الميركاتو

الجمعة، 11 يناير 2019 01:56 م
بوادر أزمة بين رانييرى وإدارة فولهام بسبب الميركاتو كلاوديو رانييري
رويترز
إضافة تعليق

قال كلاوديو رانييرى، مدرب فولهام اليوم، الجمعة، إن فريقه يحتاج للتعاقد مع لاعبين أصحاب خبرة يملكون شخصية قيادية فى فترة الانتقالات الحالية لتجنب الهبوط من الدورى الإنجليزى الممتاز في نهاية الموسم.

وأنفق النادى المنتمي لغرب لندن أكثر من 100 مليون جنيه إسترلينى (127.61 مليون دولار) على التعاقد مع لاعبين جدد قبل انطلاق الموسم، لكنه أخفق فى ترك بصمة، ويحتل حاليا المركز 19 برصيد 14 نقطة من 21 مباراة.

وأضاف المدرب الإيطالى رانييرى الذي تولى المسؤولية فى نوفمبر الماضى، إن النادى الصاعد يحتاج إلى استثمار أموال أكثر للبقاء بين الكبار وهو ما يهدد بأزمة بين الإدارة والمدرب المخضرم بعد المبالغ الكبيرة التى تم إنفاقها قبل انطلاق الموسم، مع توقعات بعدم الإنفاق أكثر فى الميركاتو الشتوى.

رانييري
رانييري

 

وأبلغ مدرب ليستر سيتي السابق الصحفيين، "أعتقد انه يتعين علينا التعاقد مع لاعبين جدد للبقاء، نملك فريقا جيدا جدا لكنه يفتقر إلى الخبرة. نريد لاعبا لديه الخبرة ويملك شخصية القائد في الملعب وبعدها سنتحسن".

وقال رانييرى، "أتحلى بالإيجابية لأننى أثق فى الفريق والنادى، لكن بيرنلى يفكر أيضا أنه لو فاز على فولهام فانه سيتقدم فى الترتيب، أعتقد أنها ستكون مباراة مهمة جدا لنا هذا الموسم".

وودع فولهام كأس الاتحاد الانجليزي بالخسارة أمام أولدهام المغمور يوم الأحد الماضي، ويستعد لمباراة مهمة في الدوري أمام بيرنلي صاحب المركز 16 غدا السبت.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة