خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بعد بكائه.. محمد صلاح يحقق أمنية طفل وينتظره فى مطار دبى لمقابلته

الخميس، 10 يناير 2019 12:51 ص
بعد بكائه.. محمد صلاح يحقق أمنية طفل وينتظره فى مطار دبى لمقابلته محمد صلاح مع الطفل وجده
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائمًا ما يضرب المثل فى التواضع والأخلاق فى أى مكان يتواجد به، اضطر اللاعب محمد صلاح، نجم منتخب مصر وفريق ليفربول، انتظار طفل يدعى محمد أمجد يبلغ من العمر 8 سنوات برفقة جده محمد الشامى فى المطار للتوقيع على التيشريت الخاص به ومقابلته، وذلك عقب تكريمه وحصوله على  جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الطفل الذي أخر طائرة النجم #محمد_صلاح 👇 👇 #حصريا... لا شك ان اللاعب #المصري محمد صلاح نجم نادي #ليفربول وهداف الدوري #الانجليزي إنسان رائع، فبعد نيله اليوم في #دبي جائزة #محمد_بن_راشد للإبداع الرياضي في دورتها العاشرة، وبعد خروجه من الباب الخلفي في القاعة التي أقيم بها الحفل وتوجهه مسرعا الى مطار المجلس كي يستقل طائره خاصة تعيده الى #لندن ومعه خمسة من المرافقين من ناديه وإدارة أعماله، تصادف وجود طفل بانتظاره اسمه محمد امجد (8سنوات) برفقة جده الصديق (محمد الشامي)،وعندما لم يتثنى للطفل اللحاق بصلاح لالتقاط صورة تذكارية معه، انهار الطفل من البكاء خاصة وانه من محبيه ودفع (50 درهما) من مصروفه الخاص ثمنا لطبع صورة لصلاح ع قميصه كي يوقع له عليها. هنا وعند سؤال احد المسؤولين عن الامر ومعرفته سبب بكاء الطفل، امر بإنسانية وطيب شعب #الامارات تامين إيصال الطفل وجده الى صلاح في المطار، وإبلاغ "ابومكة" بالحادثة، الذي بإنسانيته هو الآخر.. اخر موعد إقلاع طائرته لحين ان وصل الطفل المطار، وتحقق حلمه بلقاء نجمه ولاعبه المفضل، وبعدها ودعنا محمد صلاح مسافرا. وقد علمنا ان صلاح بين الحين والآخر يزور دبي وتكون مقر إقامته في احد الفيلل المهداة له للإقامة في #جزيرة_النخلة كي لا يواجه عناء لحاق الاضواء والمعجبين به في الفنادق. والصور والفيديو المرافق للخبر.. تختصر الحكاية👈👈👈(اسحب لليسار لمشاهد الصور). #ربيع_هنيدي #دبي #مصر #لندن #dubai #cairo #egypt #london #liverpool #football @mosalah #lfc #جائزة_محمد_بن_راشد_آل_مكتوم_للإبداع_الرياضي

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on

سرد الناقد الفنى ربيع هنيدى، أن النجم المصرى محمد صلاح، توجه مسرعًا من الباب الخارجى برفقة 5 أشخاص من فريق ليفربول لركوب طائرة خاصة للتوجه إلى لندن، مما أدى إلى عدم استطاعه الطفل محمد أمجد مقابلته واللحاق به. 

 

محمد صلاح بصحبة الطفل وجدة فى المطار
محمد صلاح بصحبة الطفل وجدة فى المطار

ويحكى ربيع هنيدى، أنه قد انهار بعدها الطفل من البكاء، حتى سأل أحد المسئولين عن السبب وراء ذلك، وما كان إلا أنه أبلغ محمد صلاح بالقصة، وما كان على النجم المصرى إلا انتظاره فى المطار، وأمر بعدها المسئول بنقل الطفل إلى المطار، وتحقق بعدها حلم الطفل بلقاء النجم المصرى محمد صلاح.

محمد صلاح مع الطفل
محمد صلاح مع الطفل

وذكر الناقد الفنى ربيع هنيدى، أن الطفل اشترى تيشرت وطبع عليه صورة النجم محمد صلاح للتوقيع عليه، وتحمل من مصروفه الخاص 50 درهمًا لشراء وطبع صورة محمد صلاح عليه. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أمجد أبو مريكب

حبيبي يا أبو مكة - با رب يكتر في مصر من أمثالك

يا رب يفرح قلبك زي ما بتفرح قلب الناس - والأهم من دا الدعاء موصول للمسئول في المطار في دبي فلولا إنسانيته ما حدث الفرح - ويا رب يا شابات مصر وشبابها يكون أبو مكة قدوة ليكم - بدل من الإقتداء بالزبالة اللي بشوفه من بعضكم 

عدد الردود 0

بواسطة:

د.م/ ناصر

أخلاق

التواضع من أخلاق العظماء لأن من تواضع لله رفعه.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة