خالد صلاح

الجيش اليمنى مدعوما بالتحالف يكبد الحوثيين خسائر فى جبهة كتاف

الأحد، 09 سبتمبر 2018 07:42 م
الجيش اليمنى مدعوما بالتحالف يكبد الحوثيين خسائر فى جبهة كتاف الجيش اليمنى
إيمان حنا
إضافة تعليق


حققت قوات الجيش الوطنى مدعومة بقوات التحالف العربي، اليوم، الأحد، تقدمًا جديدًا فى مديرية كتاف البقع شمالى محافظه صعده، وسط تراجع فى صفوف مليشيات الحوثى الانقلابية وسقوط عدد من عناصرها بين قتيل وجريح.

 

وأكد رئيس عمليات محور صعده العميد محمود البركاني، للمركز الإعلامى للقوات المسلحة، أن قوات الجيش الوطنى مسنودة بطيران التحالف العربى تمكنت من تحرير عدد من المواقع فى جبهة كتاف البقع، ومنها: تحرير "التباب الرملية" بالكامل، وأجزاء واسعة من سلسلة جبال "أضيق" و"المحجوبة" الاستراتيجية.

 

وقال العميد البركانى "إن مليشيات الحوثى الانقلابية تكبدت خسائر بشرية ومادية كبيرة جراء المعارك وبفعل غارات لطيران التحالف العربى استهدفت تجمعات وتعزيزات للمليشيات الحوثية، وتمكنت من تدمير عدة عربات قتالية (رباعية الدفع) ورشاش 23، ومعدات قتالية أخرى".

 

ولفت البركانى إلى "ان المعارك لا تزال مستمرة حتى اللحظة، وأن قوات الجيش الوطنى تواصل تقدمها بثبات حسب الخطط المرسومة، وسط انهيارات وخسائر بشرية ومادية كبيرة فى صفوف مليشيات الحوثى الانقلابية المدعومة من إيران".

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة