اخبار ريال مدريد اليوم عن دعم مودريتش للفوز بأفضل لاعب فى العالم

السبت، 08 سبتمبر 2018 04:49 م
اخبار ريال مدريد اليوم عن دعم مودريتش للفوز بأفضل لاعب فى العالم مودريتش
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن غرفة ملابس ريال مدريد تتحد خلف الكرواتى لوكا مودريتش للفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم المقدمة من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

مودريتش خليفة رونالدو فى ريال مدريد

مودريتش نجم ريال مدريد
مودريتش نجم ريال مدريد

سيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة يوم 24 سبتمبر الجارى فى لندن، ويتنافس عليها مودريتش مع كريستيانو رونالدو زميله السابق فى ريال مدريد ويوفنتوس الحالى بجانب محمد صلاح نجم ليفربول.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجميع فى ريال مدريد يدعم مودريتش ليكون خليفة رونالدو فى المنافسة على الألقاب الفردية، بعدما حصد جائزة أفضل لاعب فى كأس العالم الأخيرة، وأفضل لاعب فى أوروبا.

كما أن الجهاز الفنى يدعم الدولى الكرواتى حيث قال جولين لوبيتيجى مدرب الفريق، "أنا مقتنع أنه سيفوز بالكرة الذهبية، حيث قدم موسم مذهل و هو يستحقها." 

ثنائى ريال مدريد أفضل هجوم فى الدوري الإسبانى

احتفل نادى ريال مدريد بتألق الثنائى كريم بنزيما وجاريث بيل بعد الانطلاقة المثالية لكل منهما فى الدورى الإسبانى هذا الموسم.

وسجل اللاعبان سبعة أهداف في المباريات الثلاث الأولى من الدوري الإسبانى بواقع 4 أهداف لكريم بنزيما و3 لجاريث بيل.

 

ثنائى هجوم ريال مدريد
ثنائى هجوم ريال مدريد

 

ويعد الثنائى كريم بنزيما وجاريث بيل هما الثنائي الأكثر تهديفاً في مستهل الليجا وفقا لما نشره الموقع الرسمى لريال مدريد. حيث سجل اللاعبان سبعة أهداف في الجولات الثلاث الأولى من المسابقة؛ يليهما في الترتيب ثنائي برشلونة ميسي (4) وسواريز (2) بمجموع 6 أهداف، ثم ثنائي ليفانتي روجر (3) وموراليس (3).  بمجموع 6 أهداف أيضًا.

 ولعب بنزيما وبيل دوراً أساسياً في البداية المتألقة لريال مدريد بالمسابقة المحلية. سجل الأول ثنائية في المباراتين الأخيرتين ضد جيرونا وليجانيس، في حين سجل الثاني في المباريات الثلاث التي خاضها الفريق في الليجا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة