4 قواعد تسهل اختيار فساتين زفاف "بلس سايز"

السبت، 08 سبتمبر 2018 02:00 ص
4 قواعد تسهل اختيار فساتين زفاف "بلس سايز" فساتين زفاف
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجه الكثير من صاحبات الجسم الممتلئ مشكلة عند اختيار فساتين الزفاف لأنه فضلاً عن الأحجام القياسية التى تتوفر بها فساتين الزفاف، تتسبب أحيانًا بعض التصميمات فى إبراز الوزن الزائد أو تجعل جسدهن يبدو أضخم من الواقع.

ولتجنب هذه المشكلة قدم موقع "fashionlady" للموضة عدة نصائح تساعد صاحبات الجسم الممتلئ على اختيار فساتين زفاف ملائمة تظهر جمالهن وتخفى عيوب الجسم.

4 قواعد تسهل عليكِ اختيار فساتين زفاف بلس سايز

اختارى الخامات الجيدة

فساتين زفاف بلس سايز (1)
فساتين زفاف بلس سايز 

إذا كنتِ عروسًا ذات وزن زائد فمن المهم اختيار الخامات الجيدة التى يمكنها إخفاء الوزن بسهولة، لذا احرصى على اختيار فساتين من الأقمشة المضلعة والمطوية أو المبطنة مثل الحرير المزدوج والساتان جربى أيضًا التفتا والأورجانزا والدانتيل ويفضل أن تبتعدى عن الفساتين من الأقمشة المزينة بالخرز والتطريزات والأقمشة الرقيقة كالشيفون.

اختارى الحجم الأكبر بدلاً من الأصغر

فساتين زفاف بلس سايز (2)
فساتين زفاف بلس سايز 

إذا كان الجزء العلوى لديك أضخم من الجزء السفلى أو العكس اختارى فستانًا يناسب الجزء الأكبر من جسمك ثم خصصى المساحة الأخرى لتناسب الجزء الأصغر، فمن الأسهل والأقل تكلفة أن تعدلى الفستان ليكون أصغر من أن تحاولى زيادة حجمه.

تجنبى الأوف شولدر والكب

فساتين زفاف بلس سايز (4)
فساتين زفاف بلس سايز 

قد تكون الفساتين الأوف شولدر أو الكب رائجة وشعبية ولكن يفضل أن تتجنبيها إذا كنتِ "بلس سايز" لأن هذا الاستايل يبرز ويوسع الكتفين والذراعين.

فى الوقت نفسه حين ترتدى أكمام أو حمالات تأكدى أنها لا تضغط على ذراعيكِ أو كتفك أو ظهرك وتجنبى الأكمام المنتفخة عند الكتفين.

اختارى التنورة الصحيحة

فساتين زفاف بلس سايز (5)
فساتين زفاف بلس سايز

أهم جانب فى فساتين الزفاف هو التنورة لذلك اختارى فستان بتنورة كاملة أو التنورة على شكل حرف A أو ذات الخصر المنخفض لإطالة منطقة الوسط وجعل الفستان يتدفق بعيدًا عن الفخذين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة