كواليس تصميم فساتين زفاف كيارا فيراجنى داخل أتيليه ديور.. صور وفيديو

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 04:00 ص
كواليس تصميم فساتين زفاف كيارا فيراجنى داخل أتيليه ديور.. صور وفيديو 3 فساتين زفاف ارتدهم كيارا فيراجينى فى احتفالات زفافها
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى حفل زفاف أسطورى تزوجت مدونة الموضة الشهيرة كيارا فيراجنى من حبيبها نجم موسيقى الراب الإيطالى فيديريكو ليناردو لوسيا المعروف باسم فيدز، فى عطلة نهاية الأسبوع الماضية فى نوتو بإيطاليا.
 
فساتين ـ العروسين كيارا وفيدز
العروسين كيارا وفيدز
 
ورغم مرور أيام على حفل زفافها لا يزال هذا الزفاف الأسطورى مثار حديث مجلات الموضة والأزياء التى اعتبرته حفل الزفاف الأهم فى عام 2018 وشغلت فساتين زفافها الكثيرين وتفوق أحدها على فستان زفاف ميجان ماركل دوقة ساسيكس وزوجة الأمير هارى التى احتفلت بزفافها قبل شهور.
 
فساتين ـ فستان كيارا فيراجنى الرئيسى خلال الحفل
 فستان كيارا فيراجنى الرئيسى خلال الحفل
 
وخلال الاحتفالات بزفافها التى استمرت 3 أيام ارتدت كيارا 3 فساتين زفاف اثنين منهما من تصميم ديور والثالث من برادا والثلاثة فساتين مصممين خصيصًا لأجلها.
 

تفاصيل فساتين زفاف كيارا فيرجينى 

 
وبدأت العروس الاحتفالات بفستان برادا الذى مزج الذهبى والفضى معًا، مزخرف عند منطقة الصدر باللون الذهبى الجليتر. ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية فإن الفستان كان هدية من علامة الأزياء الشهيرة ومصمم خصيصًا لأجل العروس. وارتدت العروس هذا الفستان فى حفل الاستقبال. 
 
فساتين ـ فستان برادا الذى ارتدته فى حفل الاستقبال
فستان برادا الذى ارتدته فى حفل الاستقبال
 
أما ثانى فساتين زفافها فكان من تصميم ماريا جرازيا المديرة الإبداعية لدار ديور الشهيرة للأزياء، وكان فستانًا فاخرًا رغم بساطته جمع بين العصرية والكلاسيكية بتنورة مفتوحة من التول وتوب من الدانتيل الكروشيه. 
 
فساتين ـ كيارا وفيدز وابنهما ليون
 كيارا وفيدز وابنهما ليون
 
ووفقًا لمجلة "harpersbazaar " للأزياء والموضة احتاج الفستان أكثر من 1600 ساعة عمل فى ورشة "ديور".
 
 
وجاء الفستان الثالث من ديور أيضًا ولكن بتصميم غير تقليدى أكثر وتطريزات أنيقة  تحمل كل منها تفصيلة خاصة بالزوجين، فتم تطريز كلمات من أغنية كتبها فيدز عند عرض زواجه على كيارا وتطريزًا لأسد فى رمز إلى طفلهما "ليون" ورموزًا للمدن التى عاشوا فيها كشجرة نخيل ترمز إلى لوس أنجلوس، وبرج إيفيل رمزًا لباريس.
 
فساتين ـ الفستان الثالث من ديور
 الفستان الثالث من ديور

فساتين ـ الفستان مطرز بكلمات أغنية الزوج ورسوم لها علاقة بقصة حبهما

الفستان مطرز بكلمات أغنية الزوج ورسوم لها علاقة بقصة حبهما

كما صمم الفستان بتنورتين بأطوال متفاوتة، الأولى طويلة وتحمل الرسوم والتطريزات والثانية قصيرة من التول لتتمكن من الرقص بها والحركة بحرية.

فساتين ـ الفستان له تنورتين واحدة طويلة والثانية قصيرة
 الفستان له تنورتين واحدة طويلة والثانية قصيرة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة