خالد صلاح

دفتر أحوال المواطن ..القمامة تحاصر حى مبارك بالزقازيق ..والصرف الصحى يغرق شوارع قرية أبو على بالمحلة.. ومعاكسات الفتيات مستمرة فى الزيتون.. ورفض شركة الغاز توصيل سخانات المياه يثير استياء مواطنى طما بسوهاج

السبت، 08 سبتمبر 2018 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن ..القمامة تحاصر حى مبارك بالزقازيق ..والصرف الصحى يغرق شوارع قرية أبو على بالمحلة.. ومعاكسات الفتيات مستمرة فى الزيتون.. ورفض شركة الغاز توصيل سخانات المياه يثير استياء مواطنى طما بسوهاج دفتر أحوال المواطن
كتبت - أميرة عبد السلام
إضافة تعليق

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

شكوى من تلال القمامة بحى مبارك بالزقازيق

أرسل القارئ محمد العوضى من أهالى حى مبارك طريق الغاز امتداد شارع فاروق بمركز الزقازيق محافظة الشرقية شكوى من تراكم القمامة.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: "القمامة تحاصرنا من كل جانب داخل الكتلة السكنية وتعوق تحركات الكثير من الأهالى وخصوصا كبار السن"، مناشدا المسئولين لرفع القمامة للتيسير على المواطنين والحفاظ على صحتهم.

1
قمامة تحاصر المنازل 

قارئ يشكو غرق شوارع قرية أبو على بمياه الصرف الصحى

أرسل القارئ أشرف حنطورة أحد أهالى قرية أبو على مركز المحلة الكبرى محافظة الغربية، شكوى بسبب غرق الشوارع القرية فى مياه الصرف الصحى منذ شهر رمضان الماضى.

وقال القارئ، فى رسالته عبر خدمة صحافة المواطن "قرية محلة أبو على التابعة لمركز المحلة الكبرى تعانى من انهيار الصرف الصحى بالقرية، مما يعيق الحركة، ويسبب الأمراض والرائحة الكريهة ولا أحد من المسئولين في الوحدة المحلية لا يتحرك وهذه المشكلة من قبل شهر رمضان والقرية قضت العيدين فى مياه الصرف الصحى، والآن اقتربت مواعيد الدراسة وكل مدارس القرية محاطة بمياه الصرف الصحى نرجو المساعدة".

2
مياه الصرف الصحى تغلق الشوارع 

طبيب يستغيث بالأمن بسبب معاكسات الفتيات فى الزيتون

أرسل القارئ الدكتور طلعت عبد العزيز، أحد سكان شارع سليم غطاس المتفرع من سليم الأول بالزيتون - القاهرة، استغاثة لمديرية أمن القاهرة، بسبب مضايقات الفتيات وشرب المخدرات من بعض المنحرفين.

وقال القارئ، فى رسالته عبر خدمة صحافة المواطن: "نستغيث بحضراتكم نحن سكان شارع سليم غطاس المتفرع من سليم الأول بالزيتون من بعض الصبية المنحرفة المدمنة الذين يعربدون ويتسكعون بمنطقتنا يوميًا حتى الساعات الأولى من الصباح، ويزعجونا بكل الطرق واعتراض الفتيات بالطرقات والتلفظ بألفاظ خادشة يعاقب عليها القانون وسب الدين والتعدى على الأملاك الخاصة والعامة، وتعذيب السكان بحرمانهم من حقهم فى الراحة بمساكنهم، ومن ثمَّ الإضرار بأشغالهم وخدش حيائهم بخرق مسامعهم ومسامع زوجاتهم وبناتهم وأولادهم عنوة بما يتعارض مع قيمهم الإخلاقية وينتهك خصوصيتهم داخل بيوتهم، وزاد عليها حتى أصبح الشارع قبلة للمنحرفين من جميع المناطق".

قارئ يشكو رفض شركة الغاز الطبيعى توصيل سخانات المياه لـ400 مواطن بطما

أرسل القارئ أندريا أنور توفيق أحد أهالى مركز طما محافظة سوهاج، عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى بشأن توقف أعمال توصيل الغاز الطبيعى لسخانات المياه.

وقال القارئ فى رسالته " أقدم شكواى ومعى أكثر من 400 شخص، حيث قدمنا لتركيب الغاز إلى منازلنا وقامت شركه غاز الأقاليم بتركيب المواسير الخاصة بالمنطقة رقم 15/18 /9، وحضر مهندس الجودة، ووافق على التوصيل، ووصلت الشركة الغاز إلى البوتاجازات منذ أكثر من سنة ونصف، وتوقفت بعدها عن توصيل السخانات على الرغم من مطابقتها ووجود جميع التوصيلات، وذهبنا إلى جميع المسئولين فى الشركة دون جدوى".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة