خالد صلاح

اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن اقتراب كاهيل بعد قرار مغادرة تشيلسي

السبت، 08 سبتمبر 2018 01:21 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن اقتراب كاهيل بعد قرار مغادرة تشيلسي جاري كاهيل
كتب أحمد عصام
إضافة تعليق

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن جارى كاهيل سيصبح هدفا لنادى مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة، بعدما قرر الرحيل عن تشيلسى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، لفشله فى حجز مكان بتشكيل البلوز مع المدرب الجديد ماوريسيو سارى.

جاري كاهيل يقترب من مانشستر يونايتد
جاري كاهيل يقترب من مانشستر يونايتد

جارى كاهيل فى الطريق إلى مانشستر يونايتد

أكدت الشبكة الإنجليزية الموثوقة اليوم، السبت، أن كاهيل البالغ من العمر 32 عامًا يرغب فى الرحيل، خاصة أن الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني للفريق لا يعتمد عليه، فى الوقت الذى يرغب فيه اللاعب الحصول على فرصة للمشاركة فى المباريات والحصول على دقائق أكثر، لذا يفكر فى الرحيل يناير المقبل.

وكان مانشستر يونايتد قد حاول فى فترة الانتقالات الأخيرة التعاقد مع مدافع يمتلك خبرة لتدعيم دفاعاته لكن كل من طلبات جوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق تعثرت بين رفض من اللاعبين أو من أنديتهم مثل يارى مينا مدافع برشلونة الذى انتقل إلى إيفرتون، وجيروم بواتنج مدافع بايرن ميونخ وهارى ماجواير مدافع ليستر سيتى.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن جارى كاهيل سيكون خيارا مناسبا لمورينيو فى مانشستر يونايتد، خاصة أنه سبق العمل مع عندما كان مدربا لفريق تشيلسى واعتمد عليه باستمرار فى دفاع البلوز.

بوجبا يثير الجدل فى مانشستر يونايتد

ترك النجم الفرنسى بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، الباب مفتوحا أمام الانضمام لصفوف برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال بوجبا فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، "مستقبلى الآن فى مانشستر يونايتد لأننى مازلت مرتبطا بعقد مع النادى وألعب معه الآن، لكن من يدرى ماذا سيحدث فى الأشهر القليلة المقبلة".

بوجبا نجم مانشستر يونايتد
بوجبا نجم مانشستر يونايتد

وأضاف النجم الفرنسى أن علاقته مع المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو تقوم على الاحتراف، وذلك ردا على الخلافات التى دارت بين الثنائى مؤخرا، موضحا "أسعى دائما لتقديم مستوى يصل إلى 100% بعض النظر عن مدرب الفريق".

يذكر أنه ارتبط اسم بول بوجبا بالانتقال لصفوف برشلونة فى فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، وأصبح مستقبله غامضا مع مانشستر يونايتد نظرا للعلاقة السيئة مع مورينيو مدرب مانشستر يونايتد.

فى الوقت نفسه، كشفت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة يوفنتوس قررت بدء التفاوض مع مينو رايولا وكيل بوجبا لبحث كيفية ضمه من مانشستر يونايتد الذى لا يشعر فيه اللاعب بالراحة فى الفترة الأخيرة، وأعلن عن رغبته فى الرحيل أكثر من مناسبة.

كما أبدى بوجبا رغبته فى اللعب بجوار رونالدو عقب انتقال النجم البرتغالى إلى صفوف يوفنتوس فى فترة الانتقالات الأخيرة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة