اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن موافقة تشيلسى على عرض ويليان واقتراب كاهيل

السبت، 28 يوليو 2018 01:51 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن موافقة تشيلسى على عرض ويليان واقتراب كاهيل ويليان وجاري كاهيل
كتب ــ أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب البرازيلي ويليان جناح تشيلسي الإنجليزي من الانتقال إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعدما أبدى جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر رغبته فى ضم اللاعب.

ويليان يستعد للانتقال إلى مانشستر يونايتد
ويليان يستعد للانتقال إلى مانشستر يونايتد

 

تشيلسى يوافق على عرض مانشستر يونايتد

أوضحت صحيفة "دايلي ستار" أن تشيلسي يتجه للموافقة على بيع ويليان إلى مانشستر يونايتد بعد رفض عروض برشلونةبعدما قدمت إدارة النادى الإنجليزي عرضا لضم النجم البرازيلي مقابل 66 مليون استرليني، بخلاف الإضافات الكبيرة.

مارسيال ضحية ويليان فى مانشستر يونايتد

ذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد يرغب فى ضم ويليان الذى سبق ودربه فى تشيلسي، بالرغم من وجود عدة لاعبين فى مركزه على غرار أنتوني مارسيال، ألكسيس وماركوس راشفورد.

ومن المتوقع أن يرحل أنتوني مارسيال من "قلعة أولد ترافورد" وخوض تحديا جديدا، بعد أن فشل فى الحصول على ثقة مورينيو خلال عامين مع المدرب البرتغالى.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد أشارت إلى أن مورينيو أراد بالفعل التعاقد مع اللاعب منذ عامين، قبل أن يستقر على ضم مخيتاريان الذى تم بيعه فيما بعد إلى ارسنال.

وقدم ويليان موسما مميزا مع تشيلسي في العام الماضي، حيث شارك فى 55 مباراة بكل المسابقات وساهم فى 25 هدفًا، حيث سجل 13 وصنع 12 لزملائه.

جاري كاهيل يقترب من مانشستر يونايتد
جاري كاهيل يقترب من مانشستر يونايتد

 

جارى كاهيل يقترب من مانشستر يونايتد

في الوقت نفسه، اقترب جاري كاهيل من الانتقال إلى مانشستر يونايتد حيث يرغب مورينيو فى ضم مدافع جديد، ولم يجدد الإنجليزى المخضرم عقده مع تشيلسى حتى الآن، والذى ينتهى فى يونيو المقبل.

ونجح مانشستر يونايتد فى التعاقد مع 3 لاعبين حتى الآن هم فريد من شاختار والحارس لي جرانت من ستوك سيتي، وديوجو دالوت ظهير أيمن بورتو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة