جاري كاهيل مدافع تشيلسى يعتزل اللعب دوليًا باستثناء الطوارئ

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 05:09 م
جاري كاهيل مدافع تشيلسى يعتزل اللعب دوليًا باستثناء الطوارئ جاري كاهيل
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مدافع تشيلسي جاري كاهيل عن اعتزاله اللعب مع منتخب إنجلترا، لكن مع إبقاء باب العودة إليه مفتوحًا حال كانت هناك ظروف طارئة.

وكان كاهيل (32 عامًا) ضمن التشكيلة الإنجليزية التي خاضت مونديال روسيا هذا الصيف ووصلت الى الدور نصف النهائي قبل الخروج على يد كرواتيا (1-2 بعد التمديد)، لكنه لعب دورًا هامشيًا مع بقائه على مقاعد البدلاء معظم الوقت.

جاري كاهيل
جاري كاهيل

وتتوقف المسابقات المحلية بعد عطلة نهاية الأسبوع الحالي بسبب المباريات الدولية حيث تلعب إنجلترا في 8 سبتمبر ضد إسبانيا في مستهل مشوارها في النسخة الأولى من دوري الأمم الأوروبية، ثم تلتقى فى 11 منه وديا مع سويسرا وسيعلن جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب قائمة الفريق بعد غدٍ الخميس.                          

ويعتبر كاهيل من مخضرمي "الأسود الثلاثة"، إذ خاض 61 مباراة دولية منذ استدعائه الأول عام 2010، وكان ضمن التشكيلة الأساسية لبلاده في جميع مبارياتها خلال مونديال 2014 وكأس أوروبا 2016.

ومع قدوم المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري الى تشلسي، تغير وضع كاهيل حتى في الفريق اللندني، إذ لم يشارك معه في أي مباراة هذا الموسم، ما دفعه الى التفكير بمستقبله مع المنتخب الوطني، كاشفا لتلفزيون النادي "في ما يتعلق بمستقبلي الدولي، أعتقد بأن الوقت قد حان لأخذ خطوة إلى الوراء".

وواصل: "أشعر الآن أن هذه هي اللحظة المناسبة للقيام بذلك. أشعر بالفخر الشديد لما حققته خلال أكثر من 60 مباراة دولية. توليت مهمة قائد بلادي في مناسبات عدة، وهذا شرف كبير".

وأبقى كاهيل الباب مفتوحًا أيضًا للعودة الى المنتخب إذا احتاجه ساوثجيت، متابعًا: "لن أغلق الباب أبدا، إذا كانت هناك حاجة إلى في المستقبل، فمن الواضح أني سألبي النداء".

وكان جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى قد أعلن هو الآخر صباح اليوم اعتزاله اللعب الدولى.









الموضوعات المتعلقة

جيمى فاردى يعتزل اللعب دوليا

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 04:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة