رتبى بيتك قبل زحمة المدارس.. 5 استخدامات مختلفة للجزامة الخشب جربيها

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 03:00 م
رتبى بيتك قبل زحمة المدارس.. 5 استخدامات مختلفة للجزامة الخشب جربيها ديكورات
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى تلك الفترة من كل عام وقبل استقبال العام الدراسى الجديد تبدأ كل أم فى تجهيز منزلها وترتيبه كى يكون ملائمًا لأجواء الهدوء والنظام خلال أيام الدراسة، ولعل التخلص من الكراكيب ولعب الأطفال المتناثرة فى أكثر من مكان من أهم ما تبحث كل أم على حلول له قبل بداية أيام الدراسة.

ففى تقرير له نشر موقع “The Spruce”، المتخصص فى الديكور أكثر من طريقة يمكنك بها التخلص من الكراكيب فى منزلك بإستخدام الجزامة الخشبية، فمع مرور الوقت من الممكن أن يكون لديكِ أكثر من جزامة، وهو ما يمكنك استخدامها بأكثر من شكل، فتعرفى فى السطور التالية على 5 طرق مختلفة لإستخدام الجزامة  الخشبية فى ترتيب منزلك

تنظيم ألعاب الأطفال
تنظيم ألعاب الأطفال
ديكورات
ديكورات

غرف نوم الاطفال

يمكنك استخدام الجزامة كحامل أو أدراج مختلفة الشكل فى أحد الأركان بغرف نوم أطفالك، تخلصى من ألعاب أطفالك صغيرة الحجم المتناثرة فى كل مكان بالمنزل وضعيها فى الجزامة وهى سهلة الفتح على اطفالك عند الحاجة لإخراج الألعاب مرة ثانية.

ديكورات المطبخ
ديكورات المطبخ

المطبخ

فى أحد الأركان الفارغة فى مطبخك تخلصى من العلب المتراكمة فوق بعضها ونظميها بشكل بسيط فى الجزامة الخشبية، كما يمكنك استخدام أعلى الجزامة كرف إضافى يساعدك فى توفير المساحات بالمبطخ.

ديكورات الحمام
ديكورات الحمام

الحمام

أما بكرات المناديل الورقية، والمناشف ومستحضرات التنظيف التى من الممكن ألا تجدين مكان لها فى حمامك المنزلى يمكنك التخلص من تلك المشكلة عن طريق وضع الجزامة فى أحد الأركان الفارغة بحمامك، اختارى شكل الجزامة الأفقية حتى تتناسب مع ديكورات حمامك.

ديكورات غرف الأطفال
ديكورات غرف الأطفال
ديكورات1
ديكورات

ترتيب أغراض أولادك

ولأن الأدوات المدرسية من أكثر الأشياء التى تتسبب فى الفوضى فى المنزل، قومى بتخصيص الجزامة بشكلها البسيط واحرصى أن يعتاد طفلك على استخدامها فى ترتيب أدواته كالكتب الفائضة عن حاجة استخدامه، أو الكراسات التى لا يستخدمها أثناء المذاكرة.

ديكورات2
ديكورات

فى غرفة نومك

أما فى غرفة نومك سيكون استخدام الجزامة الخشبية مختلفًا حيث يمكنك استخدامها كحامل للملابس صغيرة الحجم كالجوارب أو المناشف الصغيرة، كما يمكنك استخدم أدراجها كمنظم للإكسسوات صغيرة الحجم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة