خالد صلاح

جلسة "لم الشمل" من مدير الكرة بسموحه بأحد مطاعم الإسكندرية

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 12:46 ص
جلسة "لم الشمل" من مدير الكرة بسموحه بأحد مطاعم الإسكندرية عاطف حنفى
الاسكندرية - محمد الجزار
إضافة تعليق

حرص عاطف حنفى مدير الكره بنادى سموحه على دعوه الجهاز الفنى  بقيادة على ماهر ، و الجهاز الإدارى والطبى ولاعبى سموحه على الغداء بأحد المطاعم الشهيرة بالاسكندرية لتصفيه الأجواء داخل الفريق و التأكيد على روح الفريق والتعهد ببذل الجهد والعرق للمنافسة على بطوله الدورى.

ويغادر عاطف حنفى الاسكندريه متجهه الى بولندا لمدة 3 أسابيع للخضوع لفترة علاج طبيعى هناك ، حيث عانى مؤخراً من بعض الالآم الشديدة فى فقرات الظهر والغصروف قبل أن يقرر السفر للخارج فى رحلة علاجية.

ويعتبر عاطف حنفى من مؤسسى كرة القدم فى سموحه بدأ كلاعب كرة قدم بالنادى ثم مدرب ثم اتجه للدورى الخليجى حيث قاد عده فرق بالدورى الإمارتى لمده لا تقل عن 20 عام حقق خلالها العديد من الانجازات حتى عاد الى الدورى المصرى واتجه إلى العمل الإدارى كمديراً للكرة بسموحه مع العديد من المدربيين المصريين أمثال شوقى غريب وحماده صدقى وحلمى طولان ولافانى و أخيرا على ماهر.

يذكر أن فريق سموحه فاز على المقاصة وانبى خارج الإسكندريه ، وتعادل مع النجوم وطلائع الجيش و بيراميدز ،ويمتلك 9 نقاط يحتل بهم المركز الثالث.

ويوجه سموحه،  المقاولون العرب يوم 12 سبتمبر الجارى على ملعب الجبل الاخضر

 


إضافة تعليق




لا تفوتك
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة