خالد صلاح

اعرفى إزاى تخلى دولاب الصيف يستمر معاكى للخريف السنة دى

الجمعة، 07 سبتمبر 2018 05:00 ص
اعرفى إزاى تخلى دولاب الصيف يستمر معاكى للخريف السنة دى أزياء الخريف
كتبت اسراء عبد القادر
إضافة تعليق

تحتار الكثير من الفتيات عند تحضير دواليبهن لاستقبال فصل الخريف، الذى يعتبر من أكثر الفترات المحيرة على مدار العام، فحالة الطقس التى تتقلب بين الحرارة والبرودة تتطلب اختيار إطلالات تتناسب مع ذلك، وأقمشة متوسطة بين أزياء الصيف وأزياء الشتاء تتلائم مع مناخ فصل الخريف، وهو ما أوضحه التقرير الذى نشره موقع “Daily mail”، حول كيفية الإبقاء على بعض الأزياء من دولاب الصيف وإضافة لمسات بسيطة لها، أو تنسيقها مع بعض القطع الأخرى ، وهو ما نستعرضه فى السطور التالية:              

أزياء الخريف1
أزياء الخريف
أزياء منقوشة
أزياء منقوشة

 

الأزياء المنقوشة

تعتبر الأزياء المنقوشة من أبرز الأشكال التى سيطرت على موضة أزياء الصيف هذا العام، لا تنحيها جانبًا بل يمكنك ارتداءها بأكثر من شكل فى موضة الخريف، اختارى الألوان الهادئة كالرمادى ودرجات اللون الكحلى والأزرق، يمكنك باختيار الحذاء الأرضى او الحذاء الرياضى مواكبة موضة الخريف دون الحاجة لتكلفة جديدة بأزياء أخرى. 

أزياء الخريف
أزياء الخريف

 البليزر الأبيض

يعتبر البليزر الأبيض من أبزر القطع التى لا يخلو منها دولاب أى فتاة فى الصيف، ارتدى تحته البلوفر الهافان الخريفى، والتنورة القصيرة وهى الإطلالة البسيطة التى تصلح لمقابلات العمل النهارية فى الخريف.

الأزياء المخططة
الأزياء المخططة


 الأزياء المخططة

أما الأزياء المخططة التى احتلت دواليب الفتيات هذا الصيف ستكون مزيجًا مناسبًا إذا قمتِ بارتدائها مع التنورة الشانيل والحذاء بالكعب المتوسط أو العالى، فتلك الإطلالة تعطيكِ إحساسًا بالرسمية ، كما إنها تلائم خروجات النهار مع الأصدقاء.

الفساتين القصيرة
الفساتين القصيرة

الفساتين القصيرة

بعدما سيطرت الفساتين القصيرة المنقوشة بالورود على موضة أزياء الصيف يمكنك استخدامها بشكل جيد فى فصل الخريف عن طريق ارتداء الكارديجان الطويل، أو الجاكت داكن اللون عند خروجات النهار، وسيكون الحذاء ذو الكعب العالى اختيارًا مناسبًا لذلك.

التنورة متوسطة الطول
التنورة متوسطة الطول


الميدى سكيرت

أما التنورة متوسطة الطويل خاصة المنقوشة ستكون اختيارًا مناسبًا مع الشيميز القطن، أو البلوفر الخريفى بدرجات اللون الأزرق والبيبى بلو، اختارى الحذاء الأسود أو الهافان معها من أجل إطلالة مختلفة. 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة