محافظ الشرقية الجديد والسابق ونواب يحضرون مباراة بدورى "مستقبل وطن"

الخميس، 06 سبتمبر 2018 11:39 م
محافظ الشرقية الجديد والسابق ونواب يحضرون مباراة بدورى "مستقبل وطن" محافظة الشرقية
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتل  فريق مركز فاقوس بمحافظة الشرقية لكرة القدم المركز الأول في الدورة التي نظمها حزب مستقبل وطن، على مستوى قرى ومراكز المحافظة.وقال الدكتور محمد سليم أمين حزب مستقبل بالشرقية، أن اليوم لعب فريقي كفر صقر وفاقوس المباراة النهائية للدورة التي نظمها الحزب بعد أن صعدا على مستوى المراكز، وفاز فريق مركز فاقوس ليمثل محافظة الشرقية على مستوى الجمهورية.

وأضاف لـ" اليوم السابع " أن المباراة أقيمت بالصالة المغطاة باستاد جامعة الزقازيق بحضور الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية واللواء خالد سعيد محافظ الشرقية السابق ومدير أمن الشرقية والدكتور أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن  وعدد  من أعضاء مجلس النواب.

وأضاف أسامة النادي أمين الحزب بكفر صقر أن فريق كفر صقر لعب بمستوى مهاري عالي واستمر التعادل السلبي رغم استحواذ الفريق طوال المباراة على الكرة  ولجأ الحكم لضربات الحظ الترجيحية ليفوز فريق فاقوس.

وأوضح أمين الحزب بمركز فاقوس أنه تم إهداء الفريقين تذكرة لحضور مباراة مصر والنيجر بالاضافة لحصولهم على جوائز عينية ونقدية.

والمساعدون  ونائب الحزب بكفر صقر الأستاذ الدكتور صلاح منصور عبدالعال وأيضا أمين عام حزب مستقبل وطن بكفر صقر الأستاذ أسامة بك زكريا النادى وكل أمناء وقيادات كفرصقر.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة