النائب ياسين عبد الصبور ينتقد تأخر فرش مساجد أسوان

الخميس، 06 سبتمبر 2018 12:35 م
النائب ياسين عبد الصبور ينتقد تأخر فرش مساجد أسوان ياسين عبد الصبور
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى النائب ياسين عبد الصبور عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة نصر النوبة بمحافظة أسوان، اتصالات مكثفة مع المسئولين بأسوان، لإنهاء طلبات عدد من المواطنين بدائرة نصر النوبة والقرى المجاورة لها .

 

وقال "عبد الصبور"، فى بيان له اليوم الخميس، إنه استقبل المواطنين والأهالى بمكتبه بمقر نقابة المعلمين بأسوان، لعرض مشكلاتهم وطلباتهم، وقام بالاتصال والتواصل هاتفيا مع عدد من المسئولين لإنهاء تلك الطلبات، حيث تم حل معظمها، ودخل بعض منها حيز الدراسة والبحث.

 

وأضاف أنه توجه للقاء الدكتور وليد محمد سامى مدير عام فرع التأمين الصحى بأسوان، والتقى استشارى التأمين الصحى، لبحث عدد من طلبات المواطنين المرضية والعلاجية، وتم حل بعض من تلك المشكلات المتعثرة والطارئة، وتطرق اللقاء أيضا إلى التعرف على أسماء المقبولين فى مدارس التمريض للعام الحالى، إلى جانب إطلاعه على قائمة الاحتياطيين.

 

وذكر نائب دائرة نصر النوبة، أنه تواصل هاتفيا مع وكيل وزارة أوقاف أسوان، لبحث تأخر فرش عدد من المساجد، والتى كان قد حصل النائب سابقا بموافقات على فرشها وتجديدها، ومنها مساجد بنصر النوبة وغرب أسوان، ومركز أسوان، مؤكدا أنه سيتم البدء قريبا فى تجهيز وفرش المساجد طبقا للموارد المالية المتاحة لدى الوزارة حاليا .

 

وأشار إلى أنه تواصل أيضا مع مدير إدارة الأحوال المدنية لمناقشة ووضع حلول ومقترحات لعدد من الطلبات والمشكلات العاجلة والملحة التى تقدم بها عدد من المواطنين لدى مكتب النائب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة