تحسن الأحوال الجوية بأسوان.. واستئناف الرحلات النيلية مع الأقصر

الخميس، 06 سبتمبر 2018 10:36 ص
تحسن الأحوال الجوية بأسوان.. واستئناف الرحلات النيلية مع الأقصر تحسن الأحوال الجوية بأسوان.
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت محافظة أسوان، صباح اليوم الخميس، تحسن الأحوال الجوية بعد انتهاء الشبورة الترابية، التى غطت سماء المحافظة وأثرت على حركة النقل والمواصلات البرية والنهرية والجوية على مدار 30 ساعة مضت.

وقررت هيئة النقل النهرى، استئناف حركة الملاحة النهرية وتسيير البواخر والفنادق العائمة ما بين أسوان والأقصر مرة أخرى، بجانب حركة اللنشات النيلية بمدينة أسوان وللمواقع السياحية والأثرية المختلفة.

وانتظمت أيضا حركة الملاحة الجوية بمطار أسوان الدولى، بعد إقلاع رحلتين أمس، من مطار أسوان إلى مطار القاهرة، وغادرت الرحلة الأولى رقم 392 من مطار أسوان الدولى فى طريقها لمطار القاهرة الدولى، فى تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً، بعد أن تعطلت الرحلة نحو 12 ساعة ووصلت مطار أسوان قادمة من مطار القاهرة فى تمام الساعة 10:56 مساء الثلاثاء، بينما وصلت الرحلة الثانية إلى مطار أسوان قادمة من القاهرة، فى تمام الساعة الواحدة ظهراً، ثم غادرت من مطار أسوان الدولى فى تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً.

وفى السياق ذاته، حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من توقع سقوط أمطار غزيرة على جنوب البلاد من أبو سمبل وأسوان حتى سوهاج حتى يوم الجمعة، ومع نهاية يوم الجمعة تنعدم فرص سقوط الأمطار بالجنوب.

وأكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن فصل الخريف بدأ مبكرا وهو ما ظهر من خلال نشاط الرياح على جنوب البلاد وتساقط الأمطار، إلا أن العاصفة الترابية التى تعرضت لها محافظة أسوان انتهت بالفعل، ولكن سيظل هناك نشاط للرياح على جنوب البلاد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة